recent
أخبار ساخنة

دوري كرة القدم بغفساي


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، وبعد:
في إطار الأنشطة الرياضية التي تقو بها جمعية أبناء غفساي للتنمية والثقافة، جاءت بعد نقاشات ساخنة المصادقة على بلورة الدوري الكبير بمناسبة حلول العطلة الصيفية لسنة 2016، والتي تعزم من خلاله خلق نوع من التواصل بين أبناء منطقة بني زروال والتعريف بمدينة غفساي، المهمشة من هذا النوع للأنشطة الاشعاعية للمنطقة، وفاتحين الباب كذلك للراغبين المشاركة في هذا الدوري من المناطق التابعة لاقليم تاونات، آملين بذلك التطلع من خلال هذا الدوري الى الذهاب في تشكيل فريق لكرة القدم يمثل هذه الرقعة الجغرافية الديقة، المتواجدة بمقدمة جبار الريف.
ومنه فقد تم يوم 18 من شهر يونيو الإعلان عنه، وبداية تسجيل الفرق الراغبة بالمشاركة في الدوري، كما أعلنت الجمعية عن تحديد يوم 12 يوليوز كآخر أجل للتسجيل ليتم اجراء القرعة في 13 منه وتعطى الانطلاقة الرسمية للدوري في 15 من شهر يوليوز. 
وسينظم هذا الدوري الصيفي في نسخته الأولى بالملعب الكبير لحي الثكنة العسكرية ( القشلة)، بغفساي، إقليم تاونات، جهة فاس مكناس، من طرف الجمعية السالفة الذكر.
وذلك تحت شعار: *****الرياضة سلوك وأخلاق.****.

وفيما يلي ملف طلب المشاركة  في النسخة الاولى لدوري كرة القدم بحي الثكنة العسكرية ( القشلة)-غفساي الواجب ملؤه للمشاركة في الدوري .

شروط المشاركة :

نتمنى النجاح لهدا الدوري و بالتوفيق للجميع.

google-playkhamsatmostaqltradent