-->
U3F1ZWV6ZTM0NTk2ODc0MjBfQWN0aXZhdGlvbjM5MTkzNDg4NjQ0
recent
أخبار ساخنة

2200 دورات مجانية عبر الإنترنت من أفضل المنظمات والجامعات

 

قائمة أفضل الدورات المجانية عبر الإنترنت من أفضل المنظمات والجامعات

500 دورة MOOC دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات مجانية

دورات MOOC دورات مجانية عبر الإنترنت مع شهادات مجانية  متاحة الآن للطلاب الدوليين في جميع أنحاء العالم. يمكن للطلاب الذين يحملون  أي جنسية التقدم للحصول على أفضل الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت مع الشهادات. دورات MOOC مجانية بدون أي رسوم تسجيل. ليس هناك حاجة  إلى IELTS / TOEFL للتسجيل في هذه الدورات. أكثر من 2500 دورة تدريبية عبر الإنترنت متاحة لك. لا توجد قيود على الجنسية.

Edx هي عبارة عن منصة تعليم إلكتروني اخترعتها جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، بها أكثر من  2500  دورة عبر الإنترنت مع أكثر من  140 معهدًا. يمكنك اكتساب مهارات جديدة وكسب الشهادات.

لمزيد من المعلومات: تحقق هنا

400 كورسيرا دورات مجانية

400+ دورات مجانية من Coursera 2020 مع شهادات مجانية مفتوحة في جميع أنحاء العالم لتوفير أحدث الفرص للطلاب الدوليين لتعزيز مهاراتهم والتنافس مع العالم. هذه دورات عبر الإنترنت وبعضها يمنح شهادات رقمية قابلة للطباعة ولكن عليك أن تدفع مقابل الشهادات. يجب عليك ملء سفينة المساعد المالي  إذا كنت لا تستطيع تحمل رسوم الشهادة. تظل قيمة شهادة دورة Coursera عالية دائمًا في الطلب نظرًا لأن الشهادات تصدر عن أفضل الجامعات العالمية المصنفة بشراكة مع Coursera.

لمزيد من المعلومات: تحقق هنا

500 دورة مجانية عبر الإنترنت من جامعة المملكة المتحدة المفتوحة

الدورات المجانية عبر الإنترنت من جامعة المملكة المتحدة المفتوحة مفتوحة. OpenLearn هو موقع تعليمي عبر الإنترنت للطلاب الدوليين. يمكن للطلاب من جميع أنحاء العالم حضور التعليم عن بعد من موقع OpenLearn. لا يوجد  تاريخ محدد للتسجيل لأنه تعليم عبر الإنترنت لذا يمكنك التقديم في أي وقت. هناك أكثر من  1000 دورة تدريبية عبر الإنترنت مع شهادات مجانية. تشمل دورات OpenLearn مجموعة متنوعة من الدورات.

لمزيد من المعلومات: تحقق هنا

250 دورة مجانية للمجلس البريطاني 

يرجى البقاء في المنزل وتعزيز محفظتك من خلال حضور دورات المجلس الثقافي البريطاني عبر الإنترنت.  الغرض الرئيسي من هذه الدورات هو اكتساب بعض المعرفة التقنية والمتقدمة. خلال المقابلة الشخصية للمنحة سألوا ماذا أفعل في وقت فراغي؟ أخبرتك عن الدورات عبر الإنترنت. لم يسألوني عن الشهادات ، بل سألوني عما تعلمته هناك.

يبحث الأشخاص عن  دورات مجانية على الإنترنت من المجلس الثقافي البريطاني  2020 بشهادات مجانية ، لكن من مسؤوليتنا إخبارك أن جميع الشهادات ليست مجانية بينما مواد الدورة التدريبية مجانية تمامًا ولكن بالنسبة لبعض شهادات الدورة التدريبية ، عليك أن تدفع.

لمزيد من المعلومات: تحقق هنا

300 دورات جامعة هارفارد عبر الإنترنت

تفتح الجامعة الأعلى تصنيفًا والأغلى في العالم دوراتها عبر الإنترنت للطلاب بسبب جائحة COV-19. دورات جامعة هارفارد عبر الإنترنت مفتوحة لجميع الجنسيات . يمكن للمتقدمين الحاصلين على أي مؤهل أكاديمي تسجيل أنفسهم في  دورات جامعة هارفارد عبر الإنترنت.

رسوم دورات جامعة هارفارد؟ عليك أن تدفع ثمن الشهادات فقط. تتوفر جميع المجالات مثل  الكمبيوتر والعلوم والعلوم الاجتماعية وعلوم البيانات والعلوم الإنسانية والأعمال والصحة والطب والرياضيات والبرمجة والتعليم والتدريب. لا حاجة  إلى IELTS / TOEFL للتسجيل في هذه الدورات.

لمزيد من المعلومات: تحقق هنا

250 دورة تدريبية من Google مع شهادات

أطلقت Google للتو  دورات Google التدريبية 2020  ليستخدمها الجميع. تم وضع هذا معًا لمساعدة مختلف الجماهير لمعرفة التدريب المجاني والأدوات  والدورات القصيرة عبر الإنترنت والموارد المتاحة للمساعدة في تنمية مهاراتهم ووظائفهم وأعمالهم.

هناك طلب كبير على دورات Google عبر الإنترنت لأنها معروفة دوليًا. لقد قاموا أيضًا  بتقديم ميزة "العمل عن بُعد" الإضافية  في دوراتهم التدريبية لأولئك الذين يعملون عن بُعد نتيجة لـ  COVID19.  لا توجد بعض  دورات الشهادات عبر الإنترنت باستثناء القليل منها ،  ولكن بالنسبة للبعض ، يتعين عليك دفع مبلغ ضئيل.

لمزيد من المعلومات: تحقق هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة