-->
U3F1ZWV6ZTM0NTk2ODc0MjBfQWN0aXZhdGlvbjM5MTkzNDg4NjQ0
recent
أخبار ساخنة

وتعود حليمة الى عادتها القديمة

 بعد زيارة اللجنة المختلطة البيئية الاسبوع الماضي لمعاصر الزيتون لغفساي وجماعة ودكة وجماعة الرتبة وثبوت رمي مادة المرجان من طرف ارباب معاصر الزيتون بجماعة الرتبة عبر الواد وصدور تقرير من طرف هذه اللجنة البيءة لاحظنا اليوم 11/01/2017 وخلال مرورنا بجانب واد اولاي الذي يمر بالقرب من جماعة الودكة ان مادة المرج الاسود مايزال يلوث بشكل واضح المياه وان هذه المادة ماتزال ترمى عبره وان الجهات المختصة ومن لها الصلاحية في الاغلاق لم تحرك الساكن رغم مرور الاسبوع عن عملية المعاينة وهذا مايثبت ان الامر يتعلق بذالك المثل الذي يقول " باك صاحبي فافعل ماشىءت " ضاربين عرض الحائط ان سد الوحد مصب هذا الوادي يزود ساكنة مهمة من داخل اقليم تاونات وخارجه . مما يؤكد ان صحة المواطن لا تهم احد خصوصا اذا تعلق الامر بالمصلحة الخاصة لك الله يا تاونات .


بقلم :خالد التيسير
الاسمبريد إلكترونيرسالة