recent
أخبار ساخنة

احصل على كتاب صيانة الحاسوب "نسخة فرنسية مدفوعة" مجانا

سواء كنت تقنيًا أو طالبًا أو هاويًا ، سواء كنت تبحث عن الصيانة أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو التحسين ، أو إذا كنت ترغب فقط في معرفة المزيد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإليك أحدث عمل ، الأكثر اكتمالا وتفصيلا على جهاز الكمبيوتر.
يتم شرح جميع هياكل النظام بالتفصيل ، وعرض مكونات الأجهزة وتحليلها ومقارنتها. ستفهم بعد ذلك الدور الذي يلعبه كل منهما في استقرار الكمبيوتر وأدائه. معالجات متعددة النواة ، واللوحات الأم بتنسيق DTX و mini-DTX ، ومشغلات Blu-Ray و HD-DVD ، ومعالجات رسومات جديدة ، وما إلى ذلك: تتم مناقشة أحدث التطورات وتتم مراجعة جميع إمكانيات التحسين.
لن تتمكن من تشغيل الأجهزة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط، بل ستتمكن من ضمان الصيانة الصحيحة لنظامك ، وتحديد المكونات المعرضة للمشكلات وتشخيص الأعطال ، و أيضًا تحسين تشغيلها وجعلها تتطور وفقًا لأحدث ابتكارات الأجهزة في هذا القطاع.


في هذه الطبعة:

عرض أحدث الأخبار التقنية والأجهزة: Core 2 (الجيل الثامن 886) ومعالجات AM2 من AMD ، وتطور شرائح Intel 9xx وكذلك شرائح Nvidia و VIA و SiS ؛ اللوحات الأم DTX و mini-DTX ؛ مشغلات Blu-Ray و HD-DVD ؛ معالجات الرسومات (SLI ، Crossfire) ؛ إلخ

فصول جديدة على أجهزة الإدخال (لوحة المفاتيح والماوس وكرة التتبع وما إلى ذلك) وأجهزة التخزين القابلة للإزالة (ذاكرة فلاش ، وما إلى ذلك).


للإشارة فقط الكتاب ثمنه حاليا على أمازون هو 44,99 €  حمله مجانا الآن

👇

Mediafire


google-playkhamsatmostaqltradent