recent
أخبار ساخنة

منح جامعة ستانفورد في الولايات المتحدة الأمريكية 2021 للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه | ممول بالكامل


تطبيقات مفتوحة الآن للجامعة ستانفورد المنح الدراسية 2021 على البكالوريوس ، الماجستير ، الدكتوراه . برامج الشهادات بدون اختبارات اللغة . ستانفورد يسجل الجامعة 1700 طالب جديد كل عام لفي المرحلة الجامعية قبول جامعة ستانفورد، الماجستير ، الدكتوراه ، و الماجستير في إدارة الأعمال درجة. المنح الدراسية بجامعة ستانفورد للطلاب الدوليين هي منح دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين في الولايات المتحدة الأمريكية . الجميع يعرف عن جامعة ستانفورد ، أليس كذلك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلاحظ أن جامعة ستانفورد هي الجامعة الثانية في العالم.

يأتي طلاب جامعة ستانفورد من جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم ، ويمثلون خبرات وخلفيات وثقافات متنوعة حصلوا على منحة ستاندفورد بالولايات المتحدة الأمريكية. الطلاب الأجانب وكذلك المواطنين الأمريكيين لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وماجستير في إدارة الأعمال وماجستير في إدارة الأعمال ودكتوراه في الطب ودرجات مشتركة في جامعة ستانفورد وهي الجامعة الرائدة في العالم.

لاحظ أنه يمكنك التقديم بدون أي اختبار لغة . لأن جامعة ستانفورد ستراجع الطلبات مع درجات الاختبار المعيارية أو بدونها ، مما يترك القرار في يد مقدم الطلب. لن تكون هناك عقوبة لاختيار عدم إرسال النتائج. ترجع هذه السياسة إلى جائحة COVID-19 في جميع أنحاء العالم. تقدم معظم الجامعات الأمريكية منحًا دراسية للطلاب الدوليين 2021 بدون اختبارات لغوية. المعلومات التفصيلية متوفرة أدناه.

تفاصيل منح جامعة ستانفورد 2021

بلد المنحة:  الولايات المتحدة الأمريكية
الجامعة:  جامعة ستانفورد
عدد المنح الدراسية : 1700 طالب جامعي ، 100 خريج
مستوى المقرر: بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه ، ماجستير ، ماجستير في إدارة الأعمال ، ماجستير في إدارة الأعمال ، ماجستير ، دكتوراه في الطب ، درجات دينار.
الموعد النهائي: 14 أكتوبر 2020 (للخريجين) ، 1 نوفمبر 2020 (للبكالوريوس)


مدة منحة جامعة ستانفورد

مدة المنح الدراسية الكاملة في الولايات المتحدة الأمريكية للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه. الدرجة هي كما يلي:

مدة المنح الدراسية للطلاب الجامعيين في الولايات المتحدة هي 4 سنوات فئة 2024.
بالنسبة للماجستير والدكتوراه وماجستير إدارة الأعمال والبرامج الأخرى ، ستكون المدة 2 سنة ، 3 سنوات ، 4 سنوات ، 5 سنوات.


فوائد منحة جامعة ستانفورد

ستحصل منح جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية للطلاب الدوليين على منح دراسية ممولة بالكامل لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ودرجة الماجستير وماجستير إدارة الأعمال وماجستير في إدارة الأعمال ودكتوراه في الطب ودرجة الدكتوراه في جامعة ستانفورد .

المساعدة المالية لطلاب جامعة ستانفورد:

يتم تغطية الرسوم الدراسية للطلاب الجامعيين ذوي الدخل الأسري الأقل من 150،000 دولار.
يتم تغطية الرسوم الدراسية والغرفة والمأكل للطلاب الجامعيين الذين تقل دخولهم عن 65000 دولار.

المساعدات المالية لخريجي جامعة ستانفورد:

يغطي الرسوم الدراسية كاملة  (بما يتناسب مع مستوى التسجيل القياسي في الأقسام) والرسوم المرتبطة بها.
فارس هينيسي للمنح الدراسية  الراتب لتغطية نفقات المعيشة والأكاديمية  (مثل غرفة و مجلس ، كتب ، الأكاديمية اللوازم ، التعليمية المواد ، المحلية النقل ، و معقولة الشخصية المصروفات )
راتب سفر  مخصص لتغطية  تذكرة الدرجة السياحية  لرحلة سنوية واحدة من وإلى ستانفورد.
ملاحظة:  قد يتقدم علماء Knight-Hennessy أيضًا للحصول على أموال تكميلية لدعم المساعي الأكاديمية (مثل السفر في المؤتمرات).


البرامج / الأكاديميين بجامعة ستانفورد

جميع برامج الدراسات العليا في جامعة ستانفورد لشهادات الخريجين فقط . جميع المجالات والتخصصات متوفرة. يمكنك الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه. شهادة في أي تخصص.

كلية الهندسة (جميع المجالات)
كلية العلوم الإنسانية والعلوم
مدرسة الأرض والطاقة والعلوم البيئية
كلية الدراسات العليا في التربية
مدرسة الطب
كلية حقوق
كلية الدراسات العليا للأعمال
كلية الطب والعلوم البيولوجية
الدراسات المستمرة
يمكنك تصفح جميع الحقول ( هنا )

 معايير الأهلية

المتقدمون من جميع أنحاء العالم مؤهلون. نرحب بالطلاب الدوليين وكذلك المواطنين الأمريكيين للتقدم بطلب للحصول على منح ستانفورد الدراسية 2021.
تختلف عملية الاختيار وتعتمد على العديد من الظروف مثل الأنشطة الإضافية والمهارات والدرجات وما إلى ذلك.
يمكنك التحقق من جميع شروط القبول ( هنا)


الموعد النهائي

آخر موعد للتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة ستانفورد 2021 للطلاب الدوليين والمواطنين الأمريكيين هو 14 أكتوبر 2020 للخريجين ، 1 نوفمبر 2020 للبكالوريوس

كيفية التقدم بطلب للحصول على منح ستانفورد

عملية التقديم عبر الإنترنت لمنحة جامعة ستانفورد 2021. إذا كنت مهتمًا بالتقدم ، يرجى زيارة الموقع الرسمي لجامعة ستانفورد. للخريجين ( قم بالزيارة هنا ) ، للطلاب الجامعيين ( قم بالزيارة هنا )

للمزيد من المنح والدورات المجانية إنضموا إلينا :
نرحب بكم في قناتنا على برنامج تليجرام Telegram
خطوات الاشتراك:
1-افتح الرابط الآتي
https://t.me/Scholarship4arab
2- اضغط كلمة "اشتراك" في الأسفل

google-playkhamsatmostaqltradent