-->
U3F1ZWV6ZTM0NTk2ODc0MjBfQWN0aXZhdGlvbjM5MTkzNDg4NjQ0
recent
أخبار ساخنة

منحة جامعة بوسطن - الولايات المتحدة | ممولة في العديد من التخصصات

 منحة جامعة بوسطن 2021 الولايات المتحدة | ممولة في العديد من التخصصات
طلبات المنح الدراسية لجامعة بوسطن 2021 مفتوحة الآن. يمكنك الآن التقديم على منحة جامعة بوسطن الدراسية ومنحة جامعة بوسطن الرئاسية . ومنح BU متاحة للدراسة الجامعية والدراسات العليا درجة البرامج. جامعة بوسطن المنح الدراسية مفتوحة لل طلاب الأجانب ومواطني الولايات المتحدة، وكذلك . جامعة بوسطن هي جامعة بحثية خاصة في بوسطن ، ماساتشوستس.
ومع ذلك ، هذا خيار آخر عليك تحقيق حلمك للدراسة في أفضل الجامعات المرموقة في الولايات المتحدة. الولايات المتحدة هي الأولوية القصوى للدراسة للطلاب الدوليين. تقدم BU مجموعة متنوعة من المنح الدراسية الجدارة ومنحة الوصي والمنح الدراسية الرئاسية. BU أرقى المنح الدراسية لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا.

لديك خيار إذا لم تتمكن من إجراء اختبار IELTS لبوسطن. يمكنك الذهاب إلى اختبار Duolingo English Test أو يمكنك أيضًا طلب نموذج إعفاء اللغة الإنجليزية لجامعة بوسطن.

  منحة جامعة بوسطن

مستوى المقرر: درجة البكالوريوس ، الماجستير ، درجة الدكتوراه
التغطية المالية: ممول
الموعد النهائي : 1 ديسمبر 2020

لماذا جامعة بوسطن؟

تحتل جامعة بوسطن المرتبة 110 في العالم.جامعة بوسطن هي مؤسسة بحثية عالمية كبرى.
في غضون ستة أشهر من التخرج ، وجد 96 ٪ من الطلاب فرص عمل أو تنسيب في برامج الدراسات العليا أو الخدمة العسكرية أو الزمالات.
تضم جامعة بوسطن أكثر من 300 برنامج دراسي. 

مجالات الدراسة المتاحة في جامعة بوسطن

كلية الآداب والعلوم
كلية الاتصال
كلية الهندسة
كلية الفنون الجميلة
كلية الدراسات العامة
كلية الصحة وعلوم التأهيل: كلية سارجنت
مدرسة فريدريك س. باردي للدراسات العالمية
مدرسة كويستروم للأعمال
مدرسة إدارة الضيافة
كلية ويلوك للتربية والتنمية البشرية
طب
طب الأسنان
يمكنك تصفح جميع التخصصات والمجالات المتاحة في جامعة بوسطن ( هنا )

فوائد منحة جامعة بوسطن


منحة BU Trustee الدراسية هي أرقى منحة مفتوحة للطلاب الدوليين. سيتم تقديم إجمالي 20 منحة دراسية للأوصياء في عام 2021. ستغطي المنحة الرسوم الدراسية والرسوم كاملة.
المنح الرئاسية بجامعة بوسطن
المنحة الرئاسية BU مفتوحة للطلاب الدوليين.القيمة السنوية للمنحة 25000 دولار.
معايير الأهلية
الطلاب الأجانب والمواطنون الأمريكيون مؤهلون للتقديم.
يتم اعتبار مواطني الولايات المتحدة والمقيمين الدائمين وغير المواطنين المؤهلين لجميع جوائز الجدارة والمنح الدراسية الأخرى.
يُنظر إلى الطلاب الدوليين في منح الوصي والرئاسة فقط.
قم بإجراء اختبار اللغة الإنجليزية. اختبار IELTS أو TOEFL أو Duolingo English Test.

لماذا الدراسة في جامعة بوسطن الأمريكية؟

تنتج الولايات المتحدة طلابًا متعلمين جيدًا في تخصصات متعددة. توجد أفضل الشركات متعددة الجنسيات في الولايات المتحدة . مقر  Facebook موجود في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومقر youtube ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومقر Google موجود في الولايات المتحدة الأمريكية .
جميع الجامعات الأعلى تقييماً موجودة في الولايات المتحدة. تنتج الجامعات الأمريكية طلاب ذو جودة عالية. تخرج الرئيس التنفيذي لشركة Facebook من الولايات المتحدة ، وتخرج بيل جيتس الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft من الجامعة الأمريكية. ولكن كيف يجد الطلاب الدوليون الجامعة الأمريكية المناسبة لمتابعة تعليمهم؟
الجامعات الأمريكية التي تقدم منحًا دراسية للطلاب الدوليين هي منح دراسية ممولة بالكامل.لذلك لديك فرصة للاستفادة الكاملة من المنح الدراسية للطلاب الدوليين في الولايات المتحدة الأمريكية وتحقيق حلمك الحقيقي للدراسة في الولايات المتحدة الامريكية
للتقديم عبر الإنترنت من خلال بوابة BU على الإنترنت. لن يتم قبول أي طلبات في وقت متأخر. للتقدم بطلب للحصول على منح بوسطن الدراسية ، يرجى


الاسمبريد إلكترونيرسالة