-->
U3F1ZWV6ZTM0NTk2ODc0MjBfQWN0aXZhdGlvbjM5MTkzNDg4NjQ0
recent
أخبار ساخنة

2000 منح دراسية في ألمانيا 2021 للطلاب الدوليين | ممولة بالكامل


 2000   منح دراسية في ألمانيا 2021

هل تعلمون أن أكثر من 2000 منحة دراسية في ألمانيا تقدم للدورة 2021؟ معظمكم ليسوا على علم بهذه الفرص. لذلك ، توصلنا إلى قائمة المنح الدراسية التي تقدم 2000  منحة دراسية في ألمانيا للدورة الأكاديمية 2021 .

تُقدم هذه المنح الدراسية 2000  في ألمانيا للطلاب الدوليين لمتابعة برامج البكالوريوس والدراسات العليا والدكتوراه لدورة 2021. تشتهر ألمانيا بكونها موطنًا للتعليم المجاني للطلاب. المنح الدراسية التي سنذكرها مفتوحة لجميع الطلاب الدوليين الذين ينتمون إلى أي جزء من العالم.

في هذه المنح الدراسية ، تتوفر مئات المنح الدراسية والدورات الأكاديمية لمتابعة تعليمهم العالي من مؤسسة عالمية المستوى. هذه المنحة 2000  في ألمانيا 2021 تقبل حاليًا الطلبات المقدمة من الطلاب للدورة 2021  لذلك ، نشجع جميع المرشحين الذكور / الإناث على التقدم لبرامج المنح الدراسية هذه.

لمزيد من المعلومات حول 2000  المنح الدراسية في ألمانيا 2021 ، تحقق من التفاصيل المقدمة أدناه.

هل تعلم سابقًا أننا ذكرنا أيضًا قائمة المنح الدراسية الألمانية عالية الأجر؟ إذا كنت ترغب في التحقق من هؤلاء تحقق هنا: قائمةالمنح الدراسية الألمانية عالية الأجر



 .1 منحة مؤسسة هاينريش بول  (1000)

تمنح مؤسسة Heinrich Boll منحة دراسية 1000 للطلاب الدوليين ؛ يتم تقديم منحة دراسية سنويا للطلاب الأجانب لمواصلة البكالوريوس ، الماجستير و الدكتوراه . برنامج الشهادة.

يتم تمويل المنحة من قبل مؤسسة DAAD و Heinrich Boll. تتوفر العديد من المجالات الأكاديمية للطلاب لمتابعة تعليمهم للتقدم للمنحة الدراسية ؛ تحقق من الرابط المذكور أدناه:



 .2 منحة DAAD للدراسات العليا (500)

تقدم منحة دعد للدراسات العليا 500 منحة دراسية في ألمانيا للطلاب الدوليين. سيتم تغطية جميع نفقات العلماء خلال برنامج المنح الدراسية هذا من قبل حكومة ألمانيا.

يمكن للمرشحين من أي جزء من العالم التقدم بطلب للحصول على منحة DAAD للدراسات العليا 2021 ؛ وتقدم المنح الدراسية للقيام الماجستير ، الماجستير ، و دورات قصيرة من الجامعات الألمانية.

يتم تقديم كل مجال أكاديمي تقريبًا في منحة DAAD للدراسات العليا 2021 ؛ نحن نشجع الجميع على التقدم لبرنامج المنح الدراسية هذا. للتقدم ، تحقق من الرابط الوارد أدناه.



.3 منحة مؤسسة فريدريش إيبرت (40)

منحة مؤسسة فريدريش إيبرت هو تقديم 40 منحة دراسية لطلاب الأجانب لمواصلة البكالوريوس ، الماجستير و الدبلوم من ألمانيا.

يتم تقديم منحة مؤسسة فريدريش إيبرت ل أفريقيا ، آسيا ، الشرق أوروبا ، و مناطق أمريكا اللاتينية . يمكن للطلاب الذين ينتمون إلى أي تخصص أكاديمي التقدم لهذه المنحة في ألمانيا ؛ للتقديم ، تحقق من الرابط المذكور أدناه.



 .4 منحة دراسية سنوية في ألمانيا (460)

معظمكم على علم بـ DAAD ؛ تقدم حكومة ألمانيا منح DAAD للطلاب الدوليين. هذه هي المنح الدراسية الممولة بالكامل والتي تُمنح للطلاب الذين ينتمون إلى أجزاء مختلفة من العالم لمتابعة تعليمهم ، على سبيل المثال (الماجستير والدكتوراه برنامج درجة).

تقدم حكومة ألمانيا منح DAAD الدراسية كل عام ، ويتم تقديم مجموعة واسعة من المجالات الأكاديمية. تمنح منح DAAD الدراسية 100،000 للطلاب الدوليين وكذلك الطلاب الألمان.

للتحقق من مزيد من التفاصيل حول منح DAAD 2021  ، تحقق من المعلومات المقدمة أدناه.

انقر هنا للتقديم


للانظمام الينا والتوصل بجديد المنح الدراسية:

صفحتنا على التلغرام:

مجموعتنا للمنح على الفيسبوك:

الاسمبريد إلكترونيرسالة