-->
U3F1ZWV6ZTM0NTk2ODc0MjBfQWN0aXZhdGlvbjM5MTkzNDg4NjQ0
recent
أخبار ساخنة

منحة جامعة ماستريخت 2021 هولندا | ممول بالكامل

 

 وصف المنحة:

يقدم برنامج المنح الدراسية المحتملة لجامعة ماستريخت (UM) في هولندا 24 منحة دراسية كاملة بقيمة 29.000 يورو (بما في ذلك الإعفاء من الرسوم الدراسية وراتب شهري) كل عام دراسي للطلاب الموهوبين من خارج الاتحاد الأوروبي (EU) الذين تم قبولهم في برنامج الماجستير في UM.

يمكنك ايضًا الاشتراك في جروباتنا علي الفيسبوك و التيلجرام 

 للانظمام الينا والتوصل بجديد المنح الدراسية:

مجموعتناعلى التلغرام:

مجموعتنا للمنح على الفيسبوك:

https://bit.ly/34T0CQQ

 

 

تفاصيل حول منح جامعة ماستريخت

بلد المنحة: هولندا (هولندا)

مستوى المقرر: برنامج درجة الماجستير

المدة: 1 سنة ، 2 سنة

التغطية المالية: ممول بالكامل (وزارة التعليم الهولندية)

الموعد النهائي: 1 فبراير 2021

 

قائمة برامج الماجستير التي تقدمها جامعة ماستريخت

كلية الآداب والعلوم الاجتماعية

كلية الحقوق

كلية الصحة والطب وعلوم الحياة

كلية العلوم والهندسة

كلية علم النفس وعلم الأعصاب

كلية إدارة الأعمال والاقتصاد

قائمة  برامج الماجستير

الجنسيات المؤهلة:

أنت تحمل جنسية بلد خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا أو سورينام وتفي بمتطلبات الحصول على تأشيرة دخول وتصريح إقامة لهولندا.

فوائد المنحة:

 تغطي المنحة نفقات المعيشة (11،400 يورو - 12 شهرًا ؛ 22،800 يورو - 24 شهرًا) ، التأمين الصحي والتأمين ضد المسؤولية (700 يورو) ، تكاليف طلب التأشيرة (174 يورو) ، الرسوم الدراسية (13،800 يورو ، 15،500 يورو أو 16،800 يورو ، اعتمادًا على الرسوم الدراسية لبرنامج الدراسة الخاص بك) ، وتكاليف التدريب قبل الأكاديمي.

    تُمنح المنحة ذات الإمكانات العالية لمدة برنامج الماجستير - 13 شهرًا لبرنامج الماجستير لمدة عام و 25 شهرًا لبرنامج الماجستير لمدة عامين.

معايير الأهلية:

أنت تحمل جنسية بلد خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا أو سورينام وتفي بمتطلبات الحصول على تأشيرة دخول وتصريح إقامة لهولندا.

    لا تحمل جنسية مزدوجة من إحدى دول الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

    لقد تقدمت بطلب للقبول في برنامج ماجستير بدوام كامل في جامعة ماستريخت للعام الدراسي 2021-2022.

    قائمة ببرامج ماجستير UM المشاركة في برنامج المنح الدراسية هذا.

    تستوفي شروط القبول المحددة لبرنامج UM Master الذي تقدمت إليه.

    لم تشارك مطلقًا في برنامج التعليم العالي الذي يسعى للحصول على درجة علمية في هولندا. نرحب بالطلاب الذين أكملوا برامج التبادل في هولندا للتقديم.

    لم يتجاوز عمرك 35 عامًا في 1 سبتمبر 2021.

    لقد حصلت على نتائج ممتازة خلال برامج التعليم السابقة الخاصة بك ، كما يتضح من أحدث نسخة من درجاتك أو مصدقة من التميز الأكاديمي. إذا كان العديد من المتقدمين مؤهلين بشكل متساوٍ ، فستعطي UM الأفضلية للمتقدمين الذين يثبت نصهم الأكاديمي أو خطاب التفوق الأكاديمي المعتمد أنهم من بين أفضل 5 ٪ من المتقدمين لبرنامج المنح الدراسية 2021-2022 

 

كيفية التقديم

عملية التقديم عبر الإنترنت. املأ الطلب عبر الإنترنت واحصل على القبول في برنامج الماجستير. للتقديم ، يرجى زيارة الموقع الرسمي لمنحة ماستريخت .


  تنبيه مهم جداًموقع المفيد يقوم بنشرمنح دراسية لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع المفيد إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع المفيد بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.


نصيحة: للتقديم في أي منحة دراسية يجب عليك تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة