recent
أخبار ساخنة

منح جامعة كارديف في المملكة المتحدة بكالوريوس / ماجستير / دكتوراه

المفيد

 

عدد كبير من المنح الدولية التي تقدمها جامعة كارديف. تتوفر كل من المنح الدراسية الممولة بالكامل والممولة جزئيًا للطلاب الدوليين. إنها فرصة غيرت حياتك للدراسة في واحدة من أفضل الجامعات في العالم. تجذب جامعة كارديف دائمًا الطلاب المرموقين لمكافأتهم بأفضل المنح الدراسية.

لماذا يجب أن تدرس في جامعة كارديف؟


بمجرد حصولك على القبول في جامعة كارديف ، ستلتقي بأكثر من 7900 طالب دولي ينتمون إلى أكثر من 130 دولة في العالم. ستمكّنك هذه البيئة المجتمعية المتنوعة والمثرية من التكيف في كل مكان ، ليس فقط من منظور وظيفي ولكن أيضًا كشخص في مجتمعات وثقافات مختلفة.

تفاصيل منح جامعة كارديف للطلاب الدوليين:


البلد المضيف: المملكة المتحدة
الجامعة المضيفة:جامعة كارديف
مستوى الدراسة: بكالوريوس / ماجستير / دكتوراه

  للانظمام الينا والتوصل بجديد المنح الدراسية:

مجموعتناعلى التلغرام:

مجموعتنا للمنح على الفيسبوك:

https://bit.ly/34T0CQQ

منحة نائب المستشار الدولية

يتم تقديم هذه المنحة لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا للطلاب الدوليين. تحصل هذه المنحة على تمويل يزيد عن 2 مليون جنيه إسترليني لبرامج الدرجات العلمية هذه.

برنامج المنح الدراسية لنائب المستشار الصيني

يتم تقديم هذه المنحة للطلاب الصينيين لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا. تقدم هذه المنحة جوائز من 2000 جنيه إسترليني إلى 5000 جنيه إسترليني لبرامج الدرجات العلمية هذه.

منحة كلية كارديف للأعمال في الهند

تقدم جامعة كارديف أفضل منح دراسية للأعمال للدراسات العليا للطلاب الهنود الموهوبين.

منحة نائب المستشار الدولية للتميز البحثي

منحة كارديف للدكتوراه متاحة لمدة تصل إلى 3 سنوات. تغطي منحة الدكتوراه الممولة بالكامل هذه الإعفاء من الرسوم الدراسية وراتب سنوي.

المنح الدراسية للدراسات العليا

يمكن للمرشح المهتم ببرنامج الدراسات العليا الحصول على تمويل من الجامعة والمنظمات الخارجية.

منح أبحاث الدكتوراه

يمكن للمرشح المهتم ببرنامج الدكتوراه التقدم أيضًا لأن التمويل متاح من كل من المنظمات الخارجية والجامعات لبرامج الدكتوراه.

منحة بيكون

منحة بيكون الدراسية ، وهي منحة دراسية رائعة متاحة للطلاب من كينيا وتنزانيا وأوغندا. يمكن للطلاب المؤهلين الحصول على القبول في أي دورات جامعية باستثناء الطب في هذه المنحة.

منحة CONACYT

هذه المنحة للطلاب المكسيكيين المسجلين في دورات الدراسات العليا في جامعة كارديف.

خطط تمويل العلماء الزائرين

تقدم جامعة كارديف برنامجين لتمويل المنح الدراسية الزائرين - مجلس المنح الدراسية الصيني وفولبرايت. مدة جائزة جامعة فولبرايت كارديف هي 4-6 أشهر بينما مدة جائزة الباحث الزائر لمجلس المنح الدراسية الصيني هي 24 شهرًا.

منحة نقل القانون

منحة كارديف هذه متاحة للطلاب الذين ينتقلون إلى 2 أو 3 سنوات من برامج ليسانس الحقوق في جامعة كارديف.

النظام التجريبي لخصم الخريجين

يتوفر مخطط خصم الخريجين لجميع برامج الماجستير التي تقدمها كلية إدارة الأعمال في كارديف ودورات التحويل في موضوعات تشمل الكتابة الإبداعية والصحافة والجغرافيا والتخطيط.


تنبيه مهم جداًموقع المفيد يقوم بنشرمنح دراسية لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع المفيد إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع المفيد بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

نصيحة: للتقديم في أي منحة دراسية يجب عليك تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




google-playkhamsatmostaqltradent