recent
أخبار ساخنة

منحة جامعة IUBH عبر الإنترنت ألمانيا 2021

المفيد

 

تطبيقات مفتوحة لتقديم طلب لل جامعة IUBH المنح الدراسية العلوم التطبيقية اونلاين ألمانيا البكالوريوس ، الماجستير و درجة الماجستير في إدارة الأعمال من IUBH على الانترنت . احصل على شهادتك الألمانية ، من واحدة من أكبر الجامعات الخاصة للدراسات عبر الإنترنت في ألمانيا مع أكثر من 40000 طالب ، دون التضحية بوظيفتك أو التزاماتك العائلية. الدراسة في IUBH تؤتي ثمارها

لهذا السبب نصمم برامجنا ودوراتنا لتكون مرنة ومبتكرة قدر الإمكان ولكن دون التضحية بجودة IUBH الألمانية العالية المعتادة. يريد IUBH Online تمكين أي شخص من استغلال فرصته في الحياة. لهذا السبب نقدم منحًا إقليمية قوية ، والتي يمكن أن تختلف من حيث الخلفية الثقافية أو الاجتماعية أو التعليمية أو الخبرة العملية. مزيد من التفاصيل متوفرة أدناه.

  للانظمام الينا والتوصل بجديد المنح الدراسية:

مجموعتناعلى التلغرام:

مجموعتنا للمنح على الفيسبوك:

https://bit.ly/34T0CQQ


تفاصيل حول منحة جامعة IUBH للعلوم التطبيقية عبر الإنترنت

  • المرأة في القيادة والإدارة

هذه المنحة مخصصة للمتقدمين من الإناث اللائي يمكنهن إثبات إمكانات القيادة والإدارة في بيئة أعمال عالمية بمزايا أكاديمية غير عادية ومع سجل راسخ من الإنجاز المتميز في حياتهم المهنية المختارة.

  • متخصصو STEM / MINT

الطلاب الذين حققوا إنجازًا مهنيًا متميزًا مثبتًا في مجال تقني من شأنه أن يساهم في تجربة تعلم الأقران في IUBH.

  • رائد أعمال المستقبل

الطلاب الذين يتمتعون بروح ريادة الأعمال ولديهم سجل حافل في بدء أو جلب جزء من شركة ناشئة. سيظهرون الإنجازات والتحديات التي واجهوها.

  • أكاديمي

الطلاب الذين حققوا نتائج متميزة في برامجهم الأكاديمية السابقة ، مع إظهار دليل على التحصيل العالي. من هؤلاء الطلاب ، نتوقع المساهمة القيمة في مناقشات الفصل وبناء الفريق.

  • المتعلم عبر الإنترنت

الطلاب الذين يمكنهم إثبات أنهم أكملوا برنامجًا عبر الإنترنت ، سواء كان برنامجًا قصيرًا أو طويلًا. يوضح هذا لـ IUBH أنهم متحمسون للتعلم عبر الإنترنت وسوف يزدهرون في شهادة عبر الإنترنت.

ما الذي تقدمه مبادرة المنح الدراسية IUBH عبر الإنترنت؟

يمنحك IUBH Online فرصة لتوفير تكاليف الدراسة حتى 85٪ عندما تكون مؤهلاً للحصول على إحدى المنح الدراسية. سوف تحصل على درجة ألمانية معتمدة بالكامل. لن تختلف الدرجة عن درجة IUBH داخل الحرم الجامعي. لديك أيضًا فرصة لإجراء الفصل الدراسي الأخير في الحرم الجامعي في ألمانيا من خلال خيار SMART-Entry.

ما البرامج التي يقدمها IUBH عبر الإنترنت؟

من يجب أن يتقدم؟

يريد IUBH Online تمكين أي شخص من استغلال فرصته في الحياة. لهذا السبب نقدم منحًا إقليمية قوية ، والتي يمكن أن تختلف من حيث الخلفية الثقافية أو الاجتماعية أو التعليمية أو الخبرة العملية.

كيف تحصل على منحة دراسية؟

  • الخطوة رقم 1:  يرجى التفكير في سبب كونك مؤهلاً للحصول على المنحة الدراسية التي تختارها.
  • الخطوة رقم 2:  يرجى التفكير في كيفية اجتياز برنامج الدراسة في IUBH Online ستعمل على تحسين أهدافك المهنية والتعليمية والشخصية.
  • الخطوة رقم 3:  يرجى الاستفادة من حاسبة المنح الدراسية الخاصة بنا  ، وملئها وإكمال الطلب ، حتى يتمكن فريق توظيف الطلاب لدينا من العمل على طلب المنحة الخاص بك.

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات على الموقع الرسمي. يرجى زيارة الموقع الرسمي لجامعة IUBH ألمانيا .

تنبيه مهم جداًموقع المفيد يقوم بنشرمنح دراسية لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع المفيد إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع المفيد بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

نصيحة: للتقديم في أي منحة دراسية يجب عليك تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


google-playkhamsatmostaqltradent