recent
أخبار ساخنة

5000 منحة دراسية في كندا 2021 | ممول بالكامل - (بكالوريوس ، ماجستير ودكتوراه)

 

فرصة رائعة للطلاب الراغبين في الدراسة في كندا عام 2021 . كندا تقدم 5000 منحة دراسية في كندا 2021 ل شهادة البكالوريوس ، الماجستير ، و الدكتوراه . برامج الدرجات العلمية للعام الأكاديمي 2021 ، بتمويل من حكومة كندا. جميع هذه المنح الدراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين ؛ ستغطي حكومة كندا جميع نفقات العلماء.

يتم تغطية جميع المجالات والتخصصات في هذه المنح الدراسية في كندا 2021 . يتم تقديم برامج 2000 درجة في برنامج المنح الدراسية هذا لبرامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وما بعد الدكتوراه والشهادة ، وهو عدد كبير. المرشحون الذين ينتمون إلى أي خلفية أكاديمية تقريبًا مؤهلون للتقدم لهذه المنح الدراسية Candian 2021.

لنفترض أنك تحلم بالدراسة في كندا ، فهذه أفضل فرصة لك. تأكد من التقدم بطلب للحصول على المنح الدراسية التالية قبل المواعيد النهائية. لمزيد من المعلومات حول Candian Government Scholarships 2021 ، تحقق من التفاصيل أدناه وتقدم بطلب.

تفاصيل حول 5000 منحة دراسية في كندا 2021

  • البلد المضيف: كندا
  • المنظمة المضيفة:  حكومة كندا
  • البرامج:  البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وبرامج ما بعد الدكتوراه والشهادة.
  • عدد المنح الدراسية:  5000
  • مدة المنحة:  4 سنوات (بكالوريوس) ، ماجستير (سنتان) ، دكتوراه. (3 سنوات).

الآن  لنبدأ بقائمة المنح الدراسية المتاحة في كندا للطلاب الدوليين. ماذا تنتظر؟ استمر في التمرير لأسفل واقرأ التفاصيل المقدمة حتى النهاية.


  للانظمام الينا والتوصل بجديد المنح الدراسية:
مجموعتناعلى التلغرام:

مجموعتنا للمنح على الفيسبوك:

1. 4000 منحة جامعة تورنتو في كندا

تقدم جامعة تورنتو 4000 منحة للطلاب الدوليين لدراسة برامج البكالوريوس والدراسات العليا. جامعة تورنتو هي الجامعة رقم 1 المصنفة في كندا. يتم تشجيع المرشحين الراغبين في متابعة تعليمهم العالي من جامعة تورنتو بشدة على التقدم لهذه المنحة.

تقبل منح UOFT الطلاب الدوليين وكذلك المواطنين الكنديين المحليين. للتقديم ، قم بزيارة الرابط المذكور أدناه.

مزيد من المعلومات:  قم بالزيارة هنا

الموعد النهائي: 15 يناير 2021.

2. منحة جامعة أوتاوا بكندا

تقدم جامعة أوتاوا منحًا دراسية للطلاب الجامعيين والماجستير والدكتوراه والبرامج الدقيقة ودبلومات الدراسات العليا والبرامج القصيرة. تقدم منح أوتاوا الدراسية هذه المنح الدراسية لكل من الطلاب الدوليين والمواطنين الكنديين.

يمكن للمرشحين المهتمين بمنح جامعة أوتاوا التقديم من خلال الرابط الرسمي المذكور أدناه.

قم بالزيارة هنا لبرنامج البكالوريوس

قم بزيارة هنا لبرنامج الدراسات العليا

الموعد النهائي: 21 فبراير 2021.

3. منح جامعة ألبرتا 2021

تقدم منحة جامعة ألبرتا في كندا 2021 ماجستير ودكتوراه. برامج الشهادة. جميع الطلاب الدوليين والمواطنين الكنديين مؤهلون للتقدم لهذه المنحة.

يمكن للمتقدمين الاختيار من بين أكثر من 200 برنامج جامعي ، و 500 برنامج دراسات عليا ، و 300 مجال بحث ، و 250 تخصص.

مزيد من المعلومات:  قم بالزيارة هنا

الموعد النهائي: 1 مارس 2021.

4. منح جامعة ساسكاتشوان 2021

تقدم منحة جامعة ساسكاتشوان 2021 للطلاب الدوليين للحصول على الماجستير والدكتوراه بدوام كامل. برامج الشهادة. يتم تقديم مجموعة متنوعة من المجالات والتخصصات الأكاديمية في هذه المنحة للطلاب الدوليين.

تقدم الجامعة تاريخ الفن ، والفن ، والتسويق ، ودراسات المناهج ، والتعليم ، والموسيقى ، ودراسات السكان الأصليين ، وما إلى ذلك. يمكن للمرشحين المهتمين بمنح جامعة ساسكاتشوان 2021 التقديم من خلال الرابط المذكور أدناه.

مزيد من المعلومات:  قم بالزيارة هنا

الموعد النهائي: 22 فبراير 2021

google-playkhamsatmostaqltradent