-->
U3F1ZWV6ZTM0NTk2ODc0MjBfQWN0aXZhdGlvbjM5MTkzNDg4NjQ0
recent
أخبار ساخنة

منح الحكومية الإسبانية 2021-2022 | ممولة بالكامل


جميع الطلاب الدوليين غير المقيمين في إسبانيا مؤهلون للحصول على منح الحكومة الإسبانية. تقدم الجامعات الإسبانية الكثير من برامج الشهادات المتنوعة التي يتم تدريسها باللغة الإنجليزية. كل عام ، يشق آلاف الطلاب من جميع أنحاء العالم طريقهم إلى إسبانيا لحضور إحدى الجامعات الـ 76 الموجودة في البلاد.

تفاصيل حول المنح الحكومية الإسبانية 2021-2022 

فيما يلي قائمة بالمنح الدراسية التي ترعاها الحكومة والجامعات الإسبانية.

1 - المنح الحكومية الاسبانية

تقدم حكومة إسبانيا من خلال وزارة التربية والتعليم مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية للطلاب المحليين والدوليين. هذه المنح الدراسية مخصصة لبرامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. يمكن للطلاب استكشاف المنح الدراسية التي تقدمها الحكومة الإسبانية ومعرفة ما إذا كانوا مؤهلين للتقديم.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

2 - منحة UIC برشلونة الدراسية

يقف UIC Barcelona إلى Universitat Internacional de Catalunya (UIC). تقدم جامعة UIC برنامج المنح الدراسية للتميز الدولي من جميع أنحاء العالم. يمكن للمشاركين من جميع الجنسيات التقدم بطلب للحصول على منحة UIC للتميز الدولي.

تشمل هذه البرامج مجالات الدراسة التالية: الطب الحيوي ، والهندسة الحيوية ، والقانون ، والأعمال التجارية ، والاتصالات ، وعلم النفس ، والعلاج الطبيعي للتمريض ، وعلم النفس ، إلخ.

الموعد النهائي: 21 أبريل 2021
 
لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

3 - الجامعة الأوروبية للمحيط الأطلسي

و الجامعة الأوروبية من المحيط الأطلسي صناديق للطلبة الجامعيين الطلاب لمدة تصل إلى 20 طلاب. ستغطي المنحة رسوم Tuiotiuon الكاملة حتى 100٪.

الموعد النهائي: 15 أكتوبر 2021
 
لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

4 - منحة جامعة غرناطة

تقدم جامعة غرناطة مجموعة واسعة من المنح الدراسية للدراسة في إسبانيا بجامعة غرناطة. منحة متاحة لمتابعة برنامج الماجستير درجة و الدكتوراه برنامج درجة . يمكنك أيضًا التقديم من خلال منحة إيراسموس بجامعة غرناطة.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة