recent
أخبار ساخنة

دورة فوتوشوب Adobe Photoshop CC Masterclass من المستوى المبتدئ إلى المتقدم

 

وصف

 إذا كنت مبتدئًا وتتطلع إلى تعلم الفوتوشوب من البداية ، فستساعدك هذه الدورة على تعلم Adobe Photoshop بشكل احترافي. لتعلم تصميم الرسومات وتنقيح الفوتوشوب من المبتدئين إلى المتقدمين ، يمكن أن تكون هذه الدورة بمثابة منارة لك. يمكنك التعلم من هذه الدورة التدريبية حول Photoshop Layer ، Color and Adjustment ، Photoshop Color Correction ، Shape and Symbol ، Content-Aware & Cropping ، Photoshop Text Style ، Gradient Stroke & Bevel ، Shadow ، Blending ، Selection ، Photoshop Masking ، Blur & Filters ، التحويل ، الالتفاف والتشويه ، قناع القطع ، التنقيح ، تنقيح Photoshop ، تأثير النمط المرئي ، الفرشاة ، التصدير ، كسب المال من خلال أعمال تصميم الرسومات ، الأداة المتقدمة وغيرها الكثير.

هذه الدورة مخصصة للمبتدئين ولا تحتاج إلى أي معرفة سابقة بأدوبي فوتوشوب أو التصوير الفوتوغرافي أو التصميم. سنبدأ مباشرة من البداية ونعمل خطوة بخطوة. إذا لم تكن قد فتحت Photoshop من قبل أو كنت قد فتحت Photoshop بالفعل ولكنك تبحث عن استخدام أساسي وضروري للفوتوشوب ، فما عليك سوى متابعي وسنتعلم معًا كيفية إنشاء صور جميلة باستخدام Photoshop.

سيكون لديك مشروع صفي أثناء تعلم هذا الفصل ، مما سيكون لديك تدريب في الوقت الفعلي مع درس التعلم ويمكنك مشاركة مشروع الفصل الخاص بك في قسم المهام. لقد قدمت ملف تمرين حتى تتمكن من التدرب معي.

لمن هذه الدورة:

المبتدئين الذين يرغبون في تعلم Adobe Photoshop CC لتصميم الرسومات
أي شخص يريد البدء في استخدام Photoshop في حياته المهنية والحصول على أموال مقابل مهاراته في Photoshop.
المبتدئون ، والهواة ، ومصممي الجرافيك ، وفناني الرسوم المتحركة ، ومستخدمي Illustrator ، وأي مبدعين يرغبون في تصميم رسوماتهم الخاصة وتحرير صورهم من الصفر

يمكنك التسجيل في الدورة اون لاين عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بإنشاء حساب في منصة udemy  إذا لم تكن تتوفر على حساب من قبل إضغط هنا
  • سجل في الكورس المجاني من خلال الضغط على رابط ( لينك) الكورس هنا ثم الضغط على كلمة  Enroll now ثم إضغط علىEnroll now ثم Start course عندما تظهرلك على الشاشة .
  • بعد ذلك سيكون الكورس موجود في حسابك مدى الحياة
  •  ملاحظة: قد تنتهي صلاحية العرض المجاني  خلال  ساعات من ألان سارعوا للإستفادة من العرض الحصري

لمتآبعة جديد الدورات المجانية والتحديث اليومي  المستمر تابعونآ على : 

  1. 💠انضم لقناة التيليجرام Telegram :  إضغط هنا        
  2. 💠انضم لصفحة الفيسبوك Facebook :  إضغط هنا
  3. 💠انضم لصفحة الانستغرام Instagram إضغط هنا
  4. 💠انضم لصفحة تويتر Twitter :   إضغط هنا
نتمنى للجميع مزيد من النجاح والتوفيق


google-playkhamsatmostaqltradent