-->
U3F1ZWV6ZTM0NTk2ODc0MjBfQWN0aXZhdGlvbjM5MTkzNDg4NjQ0
recent
أخبار ساخنة

أدغاس شفاء قبل أن يكون غذاء - الجزء التاني-

ماهي المواد الأساسية التي يتكون منها اللبأ ؟
تنقسم أهم المواد التي يتكون منها اللبأ إلى ثلاثة أصناف :

1- عوامل المناعة

- الببتيد عديد البرولين
يتكون من سلسلة قصيرة من الأحماض الأمينية (الببتيد) حيث يتكرر فيها البرولين بشكل كبير.
من أقوى المركبات المركزية لأنه يعمل كهرمون يسيطر الجزيء الواحد منه على 100 مليون تفاعل من جهة لأنه يسيطر على نصف مناعة الجسم بسيطرته على الغدة الصعترية وبالتالي فهو يقوم بتنظيم الجهاز المناعي في الجسم، فيقوم برفع المناعة عند الحاجة لمقاومة العدوى من الفيروسات والبكتيريا والأجسام الغازية وتقليل المناعة في حال إرتفاعها عن الحد الطبيعي كما يحدث في حالات أمراض المناعة الذاتية وأمراض الحساسية.
- الأجسام المضادة
يحتوي اللبأ على الأنواع الخمسة المضادة ((IgG – IgA – IgE – IgM – IgD والتي لها دور كبير في مكافحة وقتل الجراثيم والبكتيريا والفيروسات والفطريات.
- لاكتوفرين:
بروتين يقوم بإمتصاص الحديد في الأمعاء وحمله عبر جدار الأمعاء الى الدم مباشرة بهذا يمنع الفيروسات والبكتيريا والجراثيم من أن تتغذى على الحديد فتضعف ويسهل القضاء عليها , وبالتالي فهو يفيد في حالات فقر الدم .
- الاكتولبومين
تشير الأبحاث أنه فعال ضد العديد من أنواع السرطانات والفيروسات حيث أنه يقوم بقتل الخلايا السرطانية في حين يحمي الخلايا الطبيعية المحيطة بالخلايا السرطانية ولا يؤذيها.
- سايتوكاينيز
هي بروتينات تعمل على تحسين مناعة الجسم ضد الفيروسات
- لايسوزايميز
أنزيمات تعمل على تحسين الجهاز المناعي ورفع قدرته في القضاء على البكتيريا والفيروسات.
- أنزيمات
يحتوي اللبأ على عدة أنواع من الأنزيمات تعمل على أكسدة البكتيريا من خلال قدرتها على إفراز مادة (Hydrogen Peroxide )
- جلايكوبروتين
تعمل على حماية المواد المناعية والبنائية الموجودة في اللبأ من التحلل خلال مرورها في وسط عالي الحموضة في الجهاز الهضمي.

2- عوامل النمو:

يحتوي اللبأ على العديد من عوامل النمو والتي تتضمن :
- عامل النمو الشبيه بالأنسولين (IGF-1 & IGF-2) له دور كبير في تقليل نسبة الدهون في الجسم، زيادة الكتلة العضلية وزيادة كثافة العظم وكتلته ومضاد للشيخوخة.
- عامل النمو النسيجي (EGF)، عامل النمو لأمهات الخلايا الليفية (FGF)، عاملي النمو المشتق من الصفيحات الدموية (PDGF) : لها قدرة كبيرة على تجديد بناء الأنسجة وإصلاحها من حيث شفاء الجروح والتئامها ومن حيث معالجة الحروق وإعادة الأنسجة ومنع الالتصاقات التي تحدث بعد العمليات الجراحية ومعالجة تمزقات العضلات والأوتار وغيرها.
3- المحتويات الغذائية في اللبأ :
- فيتامينات: A – B1 – B2 – B6 – B12 – E.
- معادن، كالسيوم، صوديوم، مغنيسيوم، زنك، سلفور.
- الأحماض الأمينية الأساسية وغير الأساسية.
- الأحماض الدهنية الأساسية.
ويحتوي على أضعاف ما يحتويه اللبن من بروتين وعناصر معدنية وفقير بالدسم والسكر اللذان لا يحتاجهما الوليد في أيامه الأولى ، كما يحتوي على أجسام مضادة لزيادة مناعة الوليد ومقاومته للأمراض كما أن له أثراً ملينا مما يعتبر معه غذاءً مثالياً للوليد
وعندما تحلب الشاة بعد ولادتها ويطبخ هذا الحليب يتجمد ويصبح أشبه مايكون بالبيض الشبه المقلي يؤكل وله طعم لذيذ جدا ومن ذاقه فلن ينساه.
وهو معجزة الله في الأرض شراب ودواء ووقاية وشفاء ويعتبر من ضمن أعظم المواد التي خلقها الله في الكون ونسيها بنو البشر أو جهلوها مع مرور السنين.
• فيه علاج لأكثر من 100 مرض مزمن وخطير .

• هو علاج لمرضى القلب الذين أصبح داء قلبهم هاجسهم فأقلق مضجهم بعد أن استعصى العلاج , ولكل المرضى الذين يعانون من تصلب الشرايين و من ارتفاع الكوليسترول في الدم ومن جلطات القلب ومن جلطات الدماغ والشلل النصفي والحبسة الكلامية .
• هو علاج لكل من خاف من موسم الربيع والحساسية , لعذابهم المؤلم في هجمات الربو وتحسس الأنف والإكزيما والشقيقة وكافة التحسسات الموسمية .
• هو علاج لإلتهاب المفاصل و البهق أو الذئبة الحمراء أو داء الفقاع الجلدي , وكافة الأمراض المناعية الذاتية الأخرى .
• هو علاج لمرضى السكري , الذين فقدوا الأمل في شفائهم منه .
• هو علاج لكل من فقدوا جمال بشرتهم نتيجة الحروق والعمليات الجراحية , والتشوهات الجلدية , وجفاف البشرة ونقص جمالها وصفائها , ولكل الرجال والنساء الذين يريدون أن يحصلوا على بشرة بيضاء نقية صافية كالحرير.
• لكل من يعانون من الأمراض الإنتانتة المضنية المتعبة والتي لا تفارقهم إلا قليلا والتي تتصف بالضعف الشديد في المناعة أو التهاب لوزات متكررة أو التهاب جيوب متكررة أو التهاب في القصبات مزمن , أو التهابات في المسالك البولية متكررة , أو التهابات نسائية متكررة , أو غيرها من الأمراض المزمنة .
• علاج لضعف المناعة وضعف الذاكرة وضعف التحصيل العلمي , وضعف التركيز , وضعف النمو والطول وضعف في مكارم الأخلاق .
• علاج لكل من يعاني من قصر القامة .
• لكل من يعاني من أمراض الدم الخطيرة مثل فقر الدم بأنواعه المختلفة وسرطانات الدم بأنواعها , وحتى الأنواع الأخرى من السرطان .
الاسمبريد إلكترونيرسالة