-->
U3F1ZWV6ZTM0NTk2ODc0MjBfQWN0aXZhdGlvbjM5MTkzNDg4NjQ0
recent
أخبار ساخنة

منحة جامعة لاتروب لدراسة الماجستير والدكتوراه في أستراليا

 منحة جامعة لاتروب لدراسة الماجستير والدكتوراه في أستراليا

منحة جامعة لاتروب لدراسة الماجستير والدكتوراه في أستراليا

تقدم جامعة لاتروب  La Trobe منحة أبحاث الدراسات العليا بجامعة (La Trobe (LTGRSللطلاب المتفوقين بما في ذلك المتقدمين الدوليين لإكمال درجة الماجستير أو درجة الدكتوراه. تقدم المنحة فرصًا للعمل مع الباحثين البارزين في La Trobe ، والوصول
إلى مجموعة برامج التطوير المهني بالجامعة.

تفاصيل منحة جامعة لاتروب

المؤسسة  المضيفة:جامعة لا تروب في أستراليا
مستوى الدراسة: الماجستير والدكتوراه
عدد المنح الدراسية: غير محدد
المجموعة المستهدفة: مفتوح للطلاب الدوليين
الموعد النهائي: 30 سبتمبر 2020 (سنوي)

التمويل المقدم من خلال منحة جامعة لاتروب

تبلغ قيمة المنحة 28.092 دولارًا سنويًا  لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ونصف (3.5 سنوات) للحصول على درجة الدكتوراه أو 22 شهرًا للماجستير.
وهي أيضًا منحة دراسية لتخفيف الرسوم تغطي ما يصل إلى أربع سنوات للحصول على درجة الدكتوراه أو عامين للماجستير عن طريق البحث.

معايير الأهلية للتقدم إلى منحة جامعة لاتروب

لكي تكون مؤهلاً للتقدم للحصول على درجة الدكتوراه ، يجب على المتقدمين الحصول على درجة الماجستير حسب درجة البحث في تخصص ذي صلة تم الانتهاء منه خلال السنوات العشر الماضية التي ، أو امتلاك درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف ) ،
يجب أن تتضمن المستندات أيضًا أطروحة بحث تتكون من 15000 إلى 20000 كلمة  ، أو أن مقدم الطلب هو المؤلف الرئيسي لمنشور تمت مراجعته من قبل النظراء أو أبحاث أخرى منشورة ضمن آخر 10 سنوات.
لكي تكون مؤهلاً للتقدم بطلب للحصول على منحة الماجستير البحثية  ، يجب على المتقدمين الحصول على درجة البكالوريوس لمدة 3 سنوات في تخصص ذي صلة تم إكماله خلال السنوات العشر الماضية بمتوسط ​​مرجح في السنة الأخيرة من 65 أو أعلى. يجب أن يكونوا قد أكملوا أيضًا أطروحة أو عمل مشابه لمكافئ بحثي يمكن للجامعة تقييمه لتكافؤ درجات الشرف.

كيفية  التقديم إلى منحة جامعة لاتروب

سيتم فتح باب التقدم للجولة التالية في 1 أغسطس 2020.
ستتوفر قائمة كاملة بالمشاريع المتاحة وتفاصيل كيفية التقديم على الموقع الرسمي (الرابط الموجود أدناه) من تاريخ الافتتاح. الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 30 سبتمبر للمتقدمين الدوليين و 31 أكتوبر للمواطنين الأستراليين والنيوزيلنديين والمقيمين الأستراليين الدائمين.
من المهم زيارة الموقع الرسمي (الرابط الموجود أدناه) للحصول على معلومات تفصيلية حول كيفية التقدم لهذه المنحة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة