-->
U3F1ZWV6ZTM0NTk2ODc0MjBfQWN0aXZhdGlvbjM5MTkzNDg4NjQ0
recent
أخبار ساخنة

منح جامعة أوبسالا في السويد 2021 لدراسة البكالوريوس و الماجستير


 
تعد جامعة أوبسالا من أفضل الجامعات في العالم  . حاليًا ، التحق 45000 طالب في هذه الجامعة. جامعة أوبسالا معترف بها دوليًا باعتبارها واحدة من أفضل 100  جامعة في العالم. لأكثر من 500 عام. تضم الجامعة ما يقرب من 5000 باحث. الأكثر إثارة للدهشة أن أوبسالا لديها 15 خريجًا فائزًا بجائزة نوبل.

جامعة أوبسالا لديها 70 برنامج بكالوريوس و 70 برنامج ماجستير و 1800+ برنامج درجة دورات مجانية عبر الإنترنت مقدمة من Uppsala ViceChancelleor. يوجد 27000 خريج من أكثر من 130 دولة في شبكة الخريجين . في الواقع ، هناك فرص عمل في هذه الجامعة للطلاب المحليين والدوليين. وفيما يلي مزيد من التفاصيل:

فقط في جولة الدورة الأخيرة لعام 2020 ، تقدم حوالي 60.000 طالب للقبول في جامعة أوبسالا. هل يجب أن تفكر في تصنيف جامعة أوبسالا؟ في نظام تصنيف QS ، تحتل هذه الجامعة المرتبة # 124 في الجامعات الدولية. بينما تحتل جامعة أوبسالا المرتبة الثالثة في السويد في المرتبة الثالثة وتصنيف جامعة أوبسالا في المرتبة 111.


تنقسم جامعة أوبسالا إلى 3 مجالات تخصصية. تتكون هذه بدورها من 9 كليات وما يقرب من 50 قسمًا . يتم الإعلان عن العديد من المنح الدراسية كل عام للطلاب الدوليين. حاليًا ، لديهم أكثر من 300 منحة دراسية ممولة بالكامل. ستغطي هذه المنح الدراسية الرسوم الدراسية فقط ، وليس المصاريف الأخرى. ولكن يمكنك العمل بدوام جزئي لتغطية نفقات معيشتك.
 
هناك منحة أخرى مقدمة من حكومة السويد تتقدم بطلب للحصول على منح الحكومة السويدية (SISGP) .


تفاصيل منح جامعة أوبسالا في السويد

دولة:  السويد
مستوى المقرر:  بكالوريوس - ماجستير 
المدة:  1 سنة - 2 سنة
الموعد النهائي: 1 فبراير 2021

الجوائز المالية

تمنح جامعة أوبسالا منحًا دراسية متعددة. كل منحة دراسية مؤهلة للحصول على جنسية منفصلة ومزايا مختلفة.

  • منحة جامعة أوبسالا العالمية
  • منحة نادي رئيس جامعة أوبسالا
  • مؤسسة أندرس وول للمنح الدراسية
  • منحة الملك كارل جوستاف
تفاصيل المنح الدراسية هنا.

  للانظمام الينا والتوصل بجديد المنح الدراسية:

مجموعتناعلى التلغرام:

مجموعتنا للمنح على الفيسبوك:

https://bit.ly/34T0CQQ

معايير الأهلية

بعض المنح الدراسية مفتوحة لجميع مواطني دولة خارج الاتحاد الأوروبي (EU) / المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) أو سويسرا ، في حين أن البعض الآخر مفتوح فقط لمواطني دول معينة.

يجب أن تظهر الموهبة الأكاديمية

لا يمكنك الحصول على هذه المنحة إلا لبرنامج درجة في جامعة أوبسالا الذي تم اختياره كأولوية أولى.

يجب أن تكون قد تقدمت بطلب للحصول على برنامج البكالوريوس أو الماجستير قبل الموعد النهائي للقبول بالجامعة.

يجب أن تستوفي شروط القبول للبرنامج الذي تقدمت إليه.


كيفية التقديم 

يجب عليك بعد ذلك تقديم نموذج طلب المنحة عبر الإنترنت خلال فترة التقديم من 16 يناير إلى 1 فبراير 2021 . من المهم زيارة الموقع الرسمي للوصول إلى نموذج الطلب.
 



تنبيه مهم جداًموقع المفيد يقوم بنشرمنح دراسية لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع المفيد إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع المفيد بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

نصيحة: للتقديم في أي منحة دراسية يجب عليك تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة