recent
أخبار ساخنة

دورات مجانية في الصحة والسلامة من جامعة هارفارد

 


الصحة والسلامة

1– تحسين الصحة العالمية: التركيز على الجودة والسلامة: الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية أمر بالغ الأهمية – ولكن هل هذا يكفي؟

رابط الوصول من هنا

2-قراءات في الصحة العالمية: تعرف على أكثر القضايا إلحاحًا في الصحة العالمية من خلال سلسلة من المراجعات والمقابلات مع كبار الخبراء.

رابط الوصول من هنا

3– الاستجابة الإنسانية للصراع والكوارث: تعلم المبادئ التي توجه الاستجابة الإنسانية لحالات الطوارئ الحديثة ، والتحديات التي تواجه في هذا المجال اليوم.

رابط الوصول من هنا

4-علم التحسين العملي في الرعاية الصحية: خريطة طريق للحصول على النتائج: تعلم مهارات وأدوات علم التحسين لإحداث تغييرات إيجابية في الصحة  العامة والرعاية الصحية وحياتك اليومية.

رابط الوصول من هنا
 
5-دراسة ومناقشة الحالات الصحية العالمية من منظور بيولوجي إجتماعي : إعادة تخيل المشكلات الصحية العالمية  وتحليلها مع بعض المفكرين والجهات الفاعلة الصحية العالمية الرائدة من خلال إطار بيولوجي قائم على الحالات العملية ومناقشتها من وجهة نظر بيولوجية مجتمعية

رابط الوصول من هنا

6– الصحة والمجتمع: الغرض من هذه الدورة هو تعريف الطلاب على المتغيرات الاجتماعية الرئيسية التي تؤثر على الصحة العامة للسكان.

رابط الوصول من هنا


7-سياسة الولايات المتحدة الصحية: تعلم أساسيات سياسة الرعاية الصحية في الولايات المتحدة من بعض كبار الخبراء في البلاد.

رابط الوصول من هنا

8- الدروس المستفادة من الإيبولا: منع الوباء التالي: فهم سياق تفشي فيروس الإيبولا: ما الذي حدث بشكل صحيح ، وما الخطأ الذي حدث ، وكيف يمكننا جميعا أن نفعل ما هو أفضل لمنع غنتشاؤ الأوبئة والأمراض.

رابط الوصول من هنا

لمتآبعة جديد الدورات المجانية والتحديث اليومي  المستمر تابعونآ على : 

  1. 💠انضم لقناة التيليجرام Telegram :  إضغط هنا        
  2. 💠انضم لصفحة الفيسبوك Facebook : إضغط هنا
  3. 💠انضم لصفحة الانستغرام Instagram إضغط هنا
  4. 💠انضم لصفحة الانستغرام Twitter :  إضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent