recent
أخبار ساخنة

دورات مجانية من أكاديمية سايلورSaylor Academy مع شهادات بترميز دولي

دورات مجانية من أكاديمية سايلورSaylor Academy مع شهادات بترميز دولي

 أكاديمية سايلور Saylor Academy

 أكاديمية سايلور (Saylor Academy) هي مبادرة غير ربحية تأسست في عام 2008 بهدف إتاحة وتقديم دورات مجانية ومفتوحة عبر الإنترنت لكل شخص يرغب في التعلم الذاتي من أي مكان حول العالم.

  • أكاديمية Saylor هي عضو تنظيمي في Open Education Global ، وهي شبكة عالمية غير ربحية تدعم تقدم التعليم المفتوح
  • أكاديمية Saylor هي مؤسسة شريكة في شبكة OERu. بتنسيق من مؤسسة OER ، تقدم شبكة مؤسسات OERu دورات مجانية عبر الإنترنت ومسارات ميسورة التكلفة للحصول على ائتمان أكاديمي للطلاب في جميع أنحاء العالم.
  • أكاديمية سايلور هي الراعي المشارك لـ Connecting Credentials. تدار من قبل شركة للقوى العاملة الماهرة ، بدعم من مؤسسة Lumina ، تدعم Connecting Credentials أصحاب المصلحة في الحركة لتحسين الاعتماد في الولايات المتحدة.
  • أكاديمية سايلور هي عضو تنظيمي في CAEL ، مجلس تعليم الكبار والتعلم التجريبي. كعضو ، نحن ندعم مهمة CAEL للدعوة والابتكار في تعزيز فرص التعلم لكل شخص بالغ.

توفر أكاديمية سايلور عبر منصتها ما يقرب من 100 دورة تعليمية كاملة على المستوى الجامعي والمهني غير مرتبطة بجدول زمني معين ومُتاحة بشكل مجاني. وسواء كنت تبحث عن التقدم الوظيفي ، أو إكمال درجة تعليمية ، أو التطوير المهني ، أو التعلم الذاتي فيمكنك البدء فوراً في الإلتحاق بهذه المؤسسة.

تخصصات أكاديمية سايلورSaylor Academy

تطرح منصة سايلور دورات تعليمية في عدة مجالات متنوعة وهي:

  1. تاريخ الفن
  2. علم الأحياء
  3. إدارة الأعمال
  4. الكيمياء
  5. مهارات التواصل
  6. علوم الحاسب
  7. الاقتصاد
  8. اللغة الإنجليزية
  9. الرياضيات
  10. الفلسفة
  11. الفيزياء
  12. العلوم السياسية
  13. علم النفس
  14. علم الإجتماع
  15. مهارات التعلم

شهادات أكاديمية سايلور Saylor Academy

تقدم دورات سايلور شهادات إتمام مجانية لأي كورس تقوم بدراسته والحصول على الاعتماد الجامعي بدون رسوم من المؤسسات التعليمية الشريكة مع الأكاديمية. تضم كل شهادة الاسم الخاص بك بالإضافة إلى وصف مفصل عن الدورة مع وجود مُعرف خاص بك.

 ملاحضة نسخة لشهداة حصلت عاليها من أكاديمية سايلور

free scholarships scholarships to apply for scholarships for international students scholarships365 singapore government scholarships 2021 scholarship365 scholarship 365 kaist scholarship umy scholarships in indonesia 2021 umy scholarships in indonesia 2021  fully-funded bs ms & phd scholarship thebrightscholarship study in germany without ielts 2022 MBZUAI Scholarship In UAE 2022 Friedrich Ebert Stiftung Full Funded Scholarships ADBI TU Delft Delft University Of Technology Scholarships Delft University Netherlands  Scholarships 2022 In Netherlands edraak photography art Photography Course Scholarships in Sweden Scholarships in Sweden Without IELTS 2022 Without IELTS 2022 Saylor Academy فرصة منح دراسية منحة حكومة إيرلندا جامعة هارفارد منح دراسية في أوروبا almofid منحة جامعة القاسمية خطاب الدافع منحة معهد البوليتكنيك مذكرات التخرج منحة الحكومة الماليزية منحة جامعة قطر Friedrich Ebert Stiftung منح فريدريش إيبرت برنامج المنح الدراسية الدراسية في ألمانيا ممولة بالكامل منح فريدريش إيبرت Stiftung الدراسية جامعة محمد بن زايد الإمارات العربية المتحدة  للذكاء الاصطناعي في الإمارات المنح الدراسية المنح الدراسية الممولة بالكامل معهد بنك التنمية الآسيوي شهادات مجانية دورات مجانية دورات مجانية عبر الإنترنت منحة جامعة دلفت في هولندا هولندا فن التصوير الفوتوغرافي السويد بدون IELTS 2022 تسجيل الدخول موقع إدراك بتفعيل حسابك بنجاح دورات مجانية على الإنترنت مع شهادات  أكاديمية سايلور

الاختبار النهائي للشهادة من أكاديمية سايلورSaylor Academy

أما بخصوص الإمتحان، تنزل أسفل كل درس تدخل إليه لتجد Certificate Final Exam تقوم بالدخول له عندما تكون جاهز للإجتياز الإمتحان. طبعا الموقع يعطيك عدة نقاط التي يجب أن تعتمدها قبل إجتيازك لأي إمتحان:

  1. سيكون أمامك ساعتان (2) لإكمال هذا الاختبار
  2. يجب أن تنتظر 7 أيام بين المحاولات المتتالية لهذا الاختبار
  3. يتم توزيع أسئلة الاختبار عبر صفحات متعددة
  4. سيكون لأسئلة الاختبار عدة خيارات معقولة ؛ تأكد من اختيار الإجابة التي تناسب كل جزء من السؤال
  5. يتم حفظ إجاباتك في كل مرة تنتقل فيها إلى صفحة أخرى في الاختبار
  6. يمكنك الإجابة على الأسئلة بأي ترتيب
  7. يمكنك الانتقال مباشرة إلى أي سؤال بالنقر فوق رقمه في لوحة التنقل
  8. يمكنك وضع علامة على سؤال لتذكير نفسك بالعودة إليه لاحقًا
  9. سوف تتلقى درجتك بمجرد إرسال إجاباتك
  10. درجة النجاح 70٪ أو أعلى

طريقة التسجيل في أكاديمية سايلورSaylor Academy

يمكن للطلاب التسجيل في الدورة اون لاين عن طريق اتباع الخطوات التالية: 

  •  للتسجيل على الموقع تذهب ===>  إلى هنا و تنقر على Create new account  ثم Next ثم Next  ثم  Next لتظهر معك واجهة حيث سوف تدخل بياناتك و المعلومات التي تخصك. ثم بعد ملأ كل الإطارات تنقر على Create my new account. 
  •  توجه إلى صفحة الكورسات===> من هنا. و بها. توجد كل الدروس في مختلف المجالات. تختار المجال الذي تريد دراستها، ثم تنقر عليه لتظهر لك كل الدروس الذي يحتوي عليها ذلك المجال. و بعد ذلك تدخل على أي درس تريد و تبدأ أو تشرع في دراسته. 
  •  مبروك عليك ... بالتوفيق 

بقلم : محمد سليمان ماصلي

لمتآبعة جديد الدورات المجانية والتحديث اليومي  المستمر تابعونآ على : 

  1. 💠انضم لقناة التيليجرام Telegram :  إضغط هنا        
  2. 💠انضم لصفحة الفيسبوك Facebook :  إضغط هنا
  3. 💠انضم لصفحة الانستغرام Instagram إضغط هنا
  4. 💠انضم لصفحة تويتر Twitter :   إضغط هنا

تمنى للجميع مزيد من النجاح والتوفيق







google-playkhamsatmostaqltradent