-->
U3F1ZWV6ZTM0NTk2ODc0MjBfQWN0aXZhdGlvbjM5MTkzNDg4NjQ0
recent
أخبار ساخنة

المنح اليابانية 2022 وبدون IELTS | ممولة بالكامل

 

المنح اليابانية 2022 وبدون تفاصيل IELTS

  • دولة:  اليابان
  • مستوى التحصيل:  بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه
  • التغطية المالية:  ممولة بالكامل

برامج القادة الشباب في GRIPS

تم تقديم برنامج القادة الشباب (YLP) من قبل وزارة التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا اليابانية في عام 2001. تقدم GRIPS منحًا دراسية للمسؤولين الحكوميين الشباب الذين لديهم خبرة عملية كبيرة في مجال الإدارة العامة.

قراءة المزيد حول:  منحة القائد الشاب لليابان

منحة جامعة تويوهاشي للتكنولوجيا

منحة جامعة تويوهاشي للتكنولوجيا 2021 لدرجة الماجستير والدكتوراه. برامج الشهادة. تقع جامعة تويوهاشي في تويوهاشي ، أيشي ، اليابان. تبلغ مدة منحة الماجستير سنتان ، بينما تبلغ مدة منحة الدكتوراه 3 سنوات.

لمزيد من المعلومات:  قم بزيارة هنا

منحة جامعة هوكايدو 2021

منحة جامعة هوكايدو 2021 مفتوحة من قبل منحة الحكومة اليابانية في اليابان  منحة جامعة هوكايدو لدراسة الماجستير والدكتوراه في اليابان. مدة منحة الماجستير سنتان ومنحة الدكتوراه 3 سنوات.

لمزيد من المعلومات:  قم بزيارة هنا

منحة جامعة كيوتو في اليابان

منحة جامعة كيوتو في اليابان 2021 لدرجة الماجستير والدكتوراه. برنامج الشهادة.  تم  تصنيف جامعة كيوتو في المرتبة  رقم 125 في أفضل الجامعات العالمية  .

لمزيد من المعلومات :  قم بزيارة هنا

منحة هونجو الدولية في اليابان

هذه المنحة مفتوحة للطلاب الأجانب الذين يدرسون أو يخططون للدراسة في مدرسة الدراسات العليا اليابانية للحصول على درجات الدكتوراه أو الماجستير.

لمزيد من المعلومات:  قم بزيارة هنا

منحة البنك الدولي الياباني المشتركة

طلبات الحصول على  منحة البنك الدولي اليابانية المشتركة  مفتوحة مرة أخرى. يمكن لجميع المتقدمين من أي دولة التقدم بطلب للحصول على منحة JJ / WBGSP 2022. البنك الدولي هو بنك دولي مشهور.  لا توجد قيود على الدورة الأكاديمية للتقديم في هذه المنحة الممولة بالكامل من البنك الدولي. سيتم تغطية جميع النفقات بموجب هذا البرنامج.

لمزيد من المعلومات:  قم بزيارة هنا

منحة جامعة طوكيو في اليابان 2021

تقدم منحة جامعة طوكيو في اليابان 2021 درجة الماجستير والدكتوراه. منحة برامج  الدرجات العلمية من  منحة الحكومة اليابانية MEXT. لا توجد رسوم للتقدم بطلب للحصول على منحة الحكومة اليابانية الممولة بالكامل.

لمزيد من المعلومات:  قم بزيارة هنا

منح يوكوهاما MEXT

تتوفر منح يوكوهاما MEXT في برنامج درجة الماجستير والدكتوراه. برنامج الشهادة. منحة يوكوهاما الدراسية بالكامل باللغة الإنجليزية.

لمزيد من المعلومات:  قم بزيارة هنا

منحة جامعة أوساكا في اليابان

منحة جامعة أوساكا في اليابان 2021 لدرجة الماجستير والدكتوراه درجة  دون IELTS / TOEFL . احتلت جامعة أوساكا المرتبة 71 من بين أفضل الجامعات في العالم. وفقًا  لتصنيفات جامعة كيو إس العالمية ،  تعد أوساكا ثالث أفضل جامعة يابانية في عام 2020.

لمزيد من المعلومات:  قم بزيارة هنا


الاسمبريد إلكترونيرسالة