recent
أخبار ساخنة

منح مؤسسة هونجو الدولية للمنح الدراسية في اليابان(ممولة بالكامل)

المفيد

 

 

 تقدم مؤسسة Honjo International للمنح الدراسية منحًا دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين. تقدم هذه المنحة للماجستير والدكتوراه. توفر منحة Honjo الدراسية بدلًا شهريًا ورسوم الإقامة ونفقات السفر لحضور مؤتمر دولي.

 

تم إنشاء مؤسسة Honjo International للمنح الدراسية لتقديم منح دراسية للطلاب المتميزين الذين يكافحون من أجل الدراسة في ظل ظروف مختلفة في الدول النامية وكذلك للطلاب اليابانيين الذين يدرسون في الخارج ، لمساعدتهم على تعلم التقنيات المتقدمة وتحسين نواياهم الحسنة ستكون بمثابة جسر ربط اليابان ببقية العالم بالثقافة والصداقات المتبادلة.

 منح مؤسسة هونجو الدولية

الدراسة في: اليابان

المؤسسة : مؤسسة هونجو الدولية للمنح الدراسية

مستوى الدراسة: ماجستير / دكتوراه 

 الدول المؤهلة:  جميع دول العالم.

الموعد النهائي: 31 أكتوبر 2020        


الدورات المقدمة:

 

لا توجد قيود على مجال البحث.

فترة البرنامج:

 

من 1 إلى 5 سنوات.

تغطية المنح الدراسية

 

تقدم منح مؤسسة Honjo الدولية للمنح الدراسية للمستلم الفوائد التالية:

200000 ين ياباني  شهريًا لمدة عام أو عامين.

180،000  شهريًا لمدة 3 سنوات.

150000 ين ياباني  شهريًا لمدة 4 أو 5 سنوات.

نفقات السفر لحضور مؤتمر دولي ، إلخ.

 

تقدم أيضًا بطلب للحصول على منحة MEXT الممولة بالكامل (معرفة اللغة اليابانية و IELTS / TOEFL ليس إلزاميًا

 

معايير الأهلية المنح الدراسية لمؤسسة هونجو الدولية للمنح الدراسية

 

لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة مؤسسة Honjo الدولية للمنح الدراسية ، يجب على المتقدمين استيفاء المعايير التالية:

 

اللغة المطلوبة:  الإنجليزية واليابانية

 

الدول المؤهلة:  جميع دول العالم. الطالب الذي لا يحمل الجنسية اليابانية

 

يجب أن يكون الطالب مسجلاً بحلول خريف 2020 أو يتقدم للدورة الأكاديمية التي تبدأ من خريف 2020 في إحدى مدارس الدراسات العليا في اليابان. أولئك الذين سوف يلتحقون بمدارس الدراسات العليا في أبريل 2021 غير مؤهلين للتقدم لهذا البرنامج. يرجى التقديم

للبرنامج الذي يبدأ في قبول الطلب من 1 أكتوبر إلى 30 نوفمبر (مجدول).

 

من حيث المبدأ ، لا يحق للطالب الملتحق بإحدى مدارس الدراسات العليا المهنية التقديم. ومع ذلك ، فإن الطالب الذي يمكنه تقديم خطة بحث مؤهل للتقديم.

 

لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون الطالب المتقدم لبرنامج الدكتوراه قد ولد بعد 31 أغسطس 1984. يجب أن يكون الطالب المتقدم لبرنامج الماجستير قد ولد بعد 31 أغسطس 1989.

 

يجب أن يكون لدى الطالب إرادة قوية للخدمة في وطنه بعد التخرج. هذا لا يعني أن يكون لديك وظيفة مضمونة بالفعل أو إعادة وطنه / وطنها فور تخرجه من الجامعة.

 

يجب أن يكون لدى الطالب فهم عميق للصداقة الدولية وحسن النية ، ويجب عليه حضور الأحداث التي تنظمها المؤسسة والمشاركة في الشبكة كعضو من الخريجين.

 

يجب أن يكون الطالب قادرًا على إجراء محادثة يومية باللغة اليابانية. ستجرى المقابلات باللغة اليابانية. (لا استثناء)

 

لمزيد من المعلومات ، قم بتنزيل الإرشادات من  هنا .


 كيفية التقدم لمؤسسة Honjo International للمنح الدراسية  ؟

يرجى اتباع الخطوات الهامة التالية للاستفادة من منحة الطلاب الأجانب:

 

(1) أدخل " نظام تطبيق الويب ". املأ نموذج الطلب وقم بتحميل المستندات المطلوبة التالية.

 

الملف الأكاديمي:

1) من دورة البكالوريوس في الجامعة التي تخرجت منها و 2) أي دورات أخرى تدرسها حاليًا أو درستها في الماضي. إذا انتقلت إلى الجامعة ، فستحتاج إلى نسخة من المدرسة السابقة. يجب على جميع المتقدمين تقديم ما لا يقل عن 1) النسخة الأكاديمية من صور الدورة الجامعية مقبولة.

نموذج طلب المنحة وسيرة ذاتية ونموذج معلومات شخصية (مجموعة واحدة من 3 صفحات) ؛ تأكد من إرفاق صورتك باستمارة الطلب. قم بتنزيل النماذج أعلاه المتوفرة على الموقع. املأها باليابانية بالطباعة أو الكتابة اليدوية.

خطة البحث: باللغة اليابانية ، صف التركيز على النقاط الأربع التالية ؛ ط) الخطوط العريضة لبحثك ؛ ب) الجدول الزمني المتوقع من الآن وحتى التخرج ؛ 3) الخطط والأهداف للمستقبل. 4) البحث الذي أجريته في الماضي (إن وجد). 2 ~ 4 صفحات هي الأفضل. إما مطبوعة أو مكتوبة بخط اليد متاح.

يجب عليك التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة Dalhousie ممولة بالكامل

 

خطاب توصية واحد من مشرف أكاديمي. (يجب أن تذكر هذه الرسالة السرية الإنجازات الأكاديمية لمقدم الطلب وشخصيته / شخصيته وإمكانياته أو إمكاناتها في المستقبل). لا يوجد حد لعدد الصفحات أو الأسلوب. إذا كان مشرفك الأكاديمي السابق يعرف عنك جيدًا ، فيمكنك أن تطلب منه / منها خطاب التوصية الخاص بك.

شهادة تسجيل أو خطاب قبول في حالة عدم إجراء امتحان القبول بعد ، أو عدم الإعلان عن المرشحين الناجحين لامتحان القبول قبل التقدم لهذه المنحة ، فقم بتدوين التاريخ المقرر للامتحان أو الإعلان عن النتيجة في أسفل نموذج الطلب. إذا كنت مسجلاً بالفعل في إحدى مدارس الدراسات العليا ، فيرجى تقديم شهادة بالتسجيل الحالي. (النسخ المصورة مقبولة.)

خطاب توصية واحد من مشرف أكاديمي. (يجب أن تذكر هذه الرسالة السرية الإنجازات الأكاديمية لمقدم الطلب وشخصيته / شخصيته وإمكانياته أو إمكاناتها في المستقبل). لا يوجد حد لعدد الصفحات أو الأسلوب. إذا كان مشرفك الأكاديمي السابق يعرف عنك جيدًا ، فيمكنك أن تطلب منه / منها خطاب التوصية الخاص بك.

للأرقام 1 و 4 و 5: يرجى تجهيز تلك المستندات باللغة اليابانية أو الإنجليزية. إذا كانت لديك مستنداتك بلغات أخرى ، فيرجى إرفاق الترجمة اليابانية أو الإنجليزية.

(2) بمجرد تقديم المستندات ، سيتم إصدار رقم الطلب ، وسيتم إنشاء ملف PDF من نموذج الطلب الخاص بك. يرجى حفظ ملف PDF حيث ستحتاج إليه عند إعلان النتيجة على موقعنا.

 

تقدم أيضًا بطلب للحصول على منح جامعة واترلو الدراسية (ممولة بالكامل)

 

موقع الكتروني

 

لمعرفة المزيد عن المنح الأجنبية لمؤسسة Honjo International للمنح الدراسية ، يرجى زيارة الموقع الرسمي:

 

الموقع الرسمي


google-playkhamsatmostaqltradent