recent
أخبار ساخنة

منحة جامعة وارويك لدراسة البكالوريوس في بريطانيا (ممولة بالكامل)

 

تدعو جامعة وارويك الطلبة من مختلف دول العالم غلأى التقدم بطلب للحصول على منحة لدراسة درجة البكالوريوس في الجامعة ، حيث إن هذه المنحة تغطي الرسوم الدراسية بالكامل ، وهي مفتوحة لجميع الجنسيات.

لمحة عن جامعة وارويك


تأسست جامعة وارويك عام 1965 ، وهي مؤسسة عالمية المستوى للتعليم العالي والبحث والتطوير والتكنولوجيا. تقدم باستمرار أداءً قويًا في جداول الدوريات البريطانية واحتلت المرتبة السابعة في المملكة المتحدة لأبحاثها ، وفقًا لإطار عمل التميز البحثي.

تفاصيل منحة جامعة وارويك


الجامعة المستضيفة: جامعة وارويك

مستوى المقرر: المرحلة الجامعية

المنحة: الرسوم الدراسية كاملة

مكان الدراسة :  المملكة المتحدة

آخر موعد للتقديم: 15 يناير 2021

معايير الاهلية للتقدم للحصول على منحة جامعة وارويك


الدول المؤهلة: جميع الجنسيات.

النخصصات الدراسية المقبولة: برنامج درجة البكالوريوس في أي مجال تخصص تقدمه الجامعة (بما في ذلك الدورات التأسيسية ، ولكن باستثناء MBChB).

المعايير المقبولة: لكي تكون مؤهلاً ، يجب على المتقدمين استيفاء معايير الأهلية التالية:

يجب أن يكون ممولًا ذاتيًا.
أن يتم تصنيفك كطالب “خارجي” أو “دولي يدفع الرسوم” لأغراض الرسوم الدراسية
يجب أن تكون قد تقدمت بطلب للحصول على القبول في برنامج  بدوام كامل في جامعة وارويك بدءًا من عام 2021 قبل الموعد النهائي لتقديم الطلبات UCAS في 15 يناير 2021.
ان تكون قد حصلت على عرض لبدء برنامج للحصول على درجة جامعية في عام 2021 ، في أي مجال (بما في ذلك الدورات التأسيسية ، ولكن باستثناء دورة MBChB). للحصول على قائمة كاملة بدورات البكالوريوس ، يرجى زيارة الموقع الرسمي

كيفية التقديم إلى منحة جامعة وارويك لدراسة البكالوريوس في المملكة المتحدة


إذا كنت ترغب في التسجيل في هذا البرنامج التعليمي ، فمن المستحسن أن تأخذ القبول في الدورات الدراسية لدرجة البكالوريوس في جامعة وارويك. سيتم الاتصال بالطلاب الدوليين المؤهلين الذين حصلوا على عرض للدراسة في الجامعة مع تفاصيل حول كيفية التقديم رسميًا لهذه الفرصة. بعد ذلك ، سوف تحتاج إلى تقديم طلب UCAS الخاص بك.

المستندات الداعمة: يجب تقديم شهادات الدرجات العلمية والنصوص الأكاديمية والبيان الشخصي مع طلبك.

شروط القبول: لأخذ القبول ، يجب على الطلاب التحقق من متطلبات القبول للبرنامج الذي اختاروه.

متطلبات اللغة: إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأولى ، فيجب عليك تقديم دليل على قدرة اللغة الإنجليزية: IELTS أو TOEFL أو أي دليل مقبول آخر. يرجى مراجعة قسم متطلبات اللغة الإنجليزية لمزيد من التفاصيل.

التمويل المقدم من خلال جامعة وارويك


ستقدم جامعة وارويك 250 منحة دراسية للطلاب المتفوقين الذين يحملون عرضًا لبرنامج البكالوريوس. ستشمل هذه الجوائز المبالغ التالية:

20 منحة دراسية كاملة الرسوم سنويًا طوال مدة دورة البكالوريوس.
160 منحة دراسية قدرها 13000 جنيه إسترليني سنويًا طوال مدة الدراسة الجامعية.
70 منحة دراسية قدرها  2،000 جنيه إسترليني سنويًا طوال مدة الدراسة الجامعية.

يمكنك الآن قراءة تفاصيل أكبر عن المنحة من خلال الرابط التالي (رابط الموقع ارسمي للجامعة):





تنبيه مهم جداًموقع المفيد يقوم بنشرمنح دراسية لجميع الطلاب الباحثين على المنح الدراسية ، وليس لموقع المفيد إي سلطة على هذه المنح الدراسية المقدمة من الجامعات ، ولا يقوم موقع المفيد بالتقديم نيابة عن الطالب أو التوسط له. يجب على الطالب التواصل مباشرة مع الجامعة مقدمة المنحة الدراسية إذا كان لديه أي استفسار حول المنحة أو استفسار حول كيفية تقديم طلب المنحة الدراسية.

نصيحة: للتقديم في أي منحة دراسية يجب عليك تجهيز كل مستنداتك وشهاداتك وأن تكون موثقة. وحفظها في ذاكرة (فلاش) أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




google-playkhamsatmostaqltradent