recent
أخبار ساخنة

دورة مجانية كاملة في التسويق الرقمي مع شهادة مجانية

 

ماذا ستتعلم:

  1. اربح في التسويق الرقمي المحلي - استمتع بزبائن مثاليين وتغلب على المنافسة في منطقتك بتقنيات من محلل إستراتيجي للإعلانات على Facebook حائز على جوائز.
  2. دليل التسويق الرقمي الكامل للأعمال المحلية - يمكنك العثور عليه من قبل الأشخاص في منطقتك ، باستخدام تقنيات ذكية عبر الإنترنت تضعك في أعلى نتائج البحث.
  3. دليل جديد لتحسين محرك البحث المحلي و Google My Business - المعرفة الداخلية التي تحتاج إلى معرفتها للوصول إلى المزيد من العملاء في منطقتك - باستخدام قوة Facebook و Google والويب.
  4. دليل شامل لكبار المسئولين الاقتصاديين - تعرف على مداخل وعموم تحسين محركات البحث الحديثة بما في ذلك تحسين محركات البحث على الصفحة والكلمات الرئيسية وتحسين محركات البحث الفني وبناء الروابط وكيفية استخدام Google Search Console.
  5. دليل WALKTHROUGH إلى تحسين محركات البحث على الجوّال والبحث الصوتي - استخدم قوة البحث عبر الهاتف المحمول والبحث الصوتي لتحديث تقنيات التسويق الخاصة بك وإنشاء نهج متطور عبر الإنترنت.
  6. تقنيات تسويق المحتوى الاحترافي - قم بتسويق كل المحتوى والمدونات الخاصة بك واجعل زوار موقعك على الويب للمشاركة.
  7. WALKTHROUGH WEBSITE CREATION TUTORIAL - تعرف على كيفية إنشاء موقع ويب ذو مظهر احترافي في دقائق - مجانًا - باستخدام هاتفك الذكي فقط!
  8. الدليل الرئيسي لكتابة النسخ - قم بإنشاء محتوى يقوم بإجراء محادثات مثل المحترفين باستخدام هذه النصائح والتقنيات القوية.
  9. دليل الطاقة لإعلانات الفيسبوك الحصرية - كل ما تحتاجه لاختيار واستخدام إعلان Facebook المناسب لتحقيق أهدافك - أحدث التقنيات التي يتم تحديثها باستمرار.
  10. تعلم من منافسيك من خلال تحليل إعلانات Facebook - اكتشف ما تفعله المنافسة بشكل صحيح واستخدم نفس الأساليب لإفادة علامتك التجارية.
  11. تحكم في سمعتك عبر الإنترنت - استخدم Facebook ومدونة وموقع الويب الخاص بك لبناء حضور إيجابي يشجع العملاء على الشراء.
  12. الدليل الكامل لمدير أعمال فيسبوك - تعرف على كيفية استخدام هذه الأداة الشاملة لتنظيم وتحليل التسويق الرقمي وإعلانات Facebook.
  13. وفر أموالك باستخدام أهداف إعلانات فيسبوك - قم بخفض ميزانيتك من خلال تحديد أهدافك وصقل إعلاناتك التسويقية وإعلانات Facebook للوصول إليها.
  14. تجول بسهولة في إعداد بكسل فيسبوك - تجنب الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها الناس وقم بتوسيع قوتك التسويقية باستخدام هذه الأداة الأساسية.
  15. استخدم أحداث FACEBOOK PIXEL لزيادة شحن التسويق الخاص بك - قم بتبسيط مبيعاتك وتوفير الوقت.
  16. الدليل الرئيسي للوصول إلى الإعلانات على Facebook (الإعلانات المحلية) - استفد من منطقتك باستخدام هذه التقنيات الفعالة للعثور على عملاء محليين.
  17. الدليل الأساسي لإعلانات حركة المرور على فيسبوك - ما تحتاج إلى معرفته لزيادة حركة المرور الخاصة بك ودفع تدفقات غير محدودة من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.
  18. تسويق على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع باستخدام إعلانات فيسبوك MESSENGER و CHATBOTS - استخدم قوة Messenger و Chatbots لأتمتة التسويق بذكاء.
  19. الرسائل الإخبارية الفعالة واستراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني - أرسل رسائل بريدية يتم فتحها وإنشاء محتوى مقنع يحتفظ بالمشتركين ويحقق أهدافك التسويقية.
  20. النشر الصحفي القوي وتقنيات العلامة التجارية - صقل نهجك حتى يجلس الأشخاص المناسبون ويلاحظون علامتك التجارية.
  21. دليل إنتاج الفيديو الاحترافي - إنتاج محتوى فيديو عالي المستوى يجذب آلاف المشاهدات والاشتراكات والمشاركات.
  22. معرفة مثبتة ومختبرة من شأنها أن تحولك إلى محترف تسويق محلي - هذه هي الدورة التدريبية الوحيدة للتسويق الرقمي المحلي 
  23. المتوفرة حاليًا في السوق وهي فعالة جدًا وشاملة جدًا!

لمن هذه الدورة؟


  1. الشركات المحلية - B2B و B2C
  2. المسوقون الرقميون
  3. الشركات الناشئة ورجال الأعمال المنفردين
  4. صانعي المحتوى
  5. مستشارو التسويق عبر الفيسبوك
  6. مستشارو إعلانات فيسبوك
  7. المعلنين والمبدعين
  8. أصحاب مواقع الويب ومسؤولو الموقع
  9. وكلاء عقارات
  10. الباحثون عن عمل
  11. طالبي المساعدة في تحسين محركات البحث
  12. أي شخص يريد تحسين مهاراته في التسويق الرقمي المحلي ومعرفته بتحسين محركات البحث
  13. أي شخص يريد ترقية معرفته بإعلانات Facebook

كيفية التسجيل في الدورة ؟

يمكن للطلاب التسجيل في الدورة اون لاين عن طريق اتباع الخطوات التالية:

وكي تبقوا على اطلاع بكافة الدورات المجانية يمكنكم زيارة :

قناتنا على التليجرام ===> من هنا

 أتمنى للجميع مزيد من النجاح والتوفيق

google-playkhamsatmostaqltradent