recent
أخبار ساخنة

منحة مستقبل أوروبا في ألمانيا 2022 ممولة بالكامل لطلاب الدوليين

Cambridge University regents scholarship photography course online excel online training scholarships to apply for apply for scholarships photography courses online easy scholarships to apply for hr management software Enroll now scholarships for college students 2021 university of houston python developer excel online course HR Management easy scholarships hr management system how to get scholarships python online course python for beginners course list of scholarships scholarships usa for international students Photography Course fully funded scholarship in usa friedrich ebert stiftung stipendium scholarships to apply for college apply for scholarships 2021 free scholarships microsoft office 2019 scholarships scholarship in uae for international students scholarships USA full scholarship scholarships for international students scholarship in uae undergraduate scholarships study without ielts free scholarships to apply for free course word doc free scholarships in canada python for beginners scholarships 2022 scholarships canada delft university of technology powerpoint online Microsoft Office photography art amazon internship udemy coupon

منحة مستقبل أوروبا في ألمانيا Future of Europe Scholarship in Germany 

 تقبل مدرسة Hertie School of Governance طلبات الحصول على منحة مستقبل أوروبا للعام الدراسي 2022. وتقدم المنح الدراسية لجميع الطلاب الدوليين scholarships for international students لمتابعة درجة الماجستير في الشؤون الدولية أو السياسة العامة. يجب على الطلاب المهتمين بالشؤون الأوروبية بشكل خاص الاستفادة من هذه الفرصة لتأسيس حياتهم المهنية.

توفر منحة الماجستير الدولية فرصة لواضعي السياسات في المستقبل لتحليل التعقيدات الحالية والقادمة في القارة والتفاعل معها. تقدم منحة مستقبل أوروبا فرصة للدراسة في مدرسة هيرتي ، وهي جامعة في برلين مرخصة من قبل الدولة ومجلس العلوم الألماني. تهدف كلية الحوكمة هنا إلى إعداد الشباب المتميزين والموهوبين للوظائف الحكومية وقطاع الأعمال والمجتمع المدني.

تشتهر مدرسة Hertie بالتدريس متعدد التخصصات والموجه نحو الممارسة ، والبحوث ذات المستوى العالمي ، ونظام الشبكات الدولية الواسع. وضعت هذه السمات مدرسة هيرتي كسفير للحكم الرشيد ، التي طورها النقاش العام والاتصال. تقدم ألمانيا العديد من المنح الدراسية والتدريب الداخلي للطلاب الدوليين للدراسة في ألمانيا. تقدم معظم الجامعات منحًا دراسية ممولة بالكامل ، بينما يقدم بعضها منحًا دراسية للرسوم الدراسية فقط.

إنها فرصة ممتازة للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير في الشؤون الدولية أو السياسة العامة ويتوقون للدراسة في ألمانيا.


تفاصيل حول منحة مستقبل أوروبا في ألمانيا Future of Europe Scholarship in Germany 


  1. دولة: ألمانيا
  2. التغطية المالية: ممولة بالكامل
  3. الموعد النهائي: 1 فبراير 2022
  4. مستوى الدرجة: الماجستير

معايير الأهلية منحة مستقبل أوروبا في ألمانيا Future of Europe Scholarship in Germany 


فيما يلي معايير منحة مستقبل أوروبا الدراسية في ألمانيا للطلاب الدوليين:

  1. هذا التطبيق متاح فقط لدرجة الماجستير في الشؤون الدولية أو الماجستير في السياسة العامة.
  2. يمكن للمرشحين من جميع البلدان التقدم لبرنامج المنح الدراسية هذا.
  3. يجب أن يكون المرشحون مهتمين بالشؤون العامة والأوروبية والدولية وأن يكونوا على استعداد للمساهمة في هذا القطاع.

فوائد منحة مستقبل أوروبا في ألمانيا Future of Europe Scholarship in Germany 

  1. تبلغ قيمة منحة مستقبل أوروبا 34.500 يور ولتغطية كافة إجمالي التكاليف،  وجميع الرسوم الدراسية والإقامة .

عملية التقديم لمنحة مستقبل أوروبا في ألمانيا Future of Europe Scholarship in Germany 

  1. يجب على المرشحين تقديم طلب قياسي لبرنامج MPP أو MIA.
  2. أجب على أحد الأسئلة التالية من خلال إجابات مختصرة تعتمد على المقالات:
  3. ما مدى احتمالية أن تمهد حزمة "الجيل القادم من الاتحاد الأوروبي" الطريق أمام اتحاد مالي أوروبي؟
  4. احتفلت خدمة العمل الخارجي الأوروبي بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها في ديسمبر 2020. ما هي مشكلات العمل الخارجي للاتحاد الأوروبي التي كان من المفترض أن تحلها ، وكيف تقيمون سجلها الحافل؟
  5. هل يمكن للاستجابة البيروقراطية أن تقلل من العجز الديمقراطي في الاتحاد الأوروبي؟
  6. أرسل الإجابة المستندة إلى مقال على grad-admissions@hertie-school.org ، يجب أن تكون الإجابة بطول صفحتين تقريبًا.
  7. سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين لإجراء مقابلة مع منحة مستقبل أوروبا.


google-playkhamsatmostaqltradent