recent
أخبار ساخنة

دورة تدريبية مجانية للتحضير لاختبار IELTS من جامعة كوينزلاند الاسترالية

المفيد
الصفحة الرئيسية


دورة تدريبية مجانية للتحضير لاختبار IELTS من جامعة كوينزلاند الاسترالية

  • تقدم جامعة كوينزلاند الدورة التدريبية المجانية للتحضير لاختبار IELTS . تعد الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت فرصة جيدة للاستفادة من التحضير لاختبار IELTS الأكاديمي. لن توفر هذه الدورة التدريبية موارد كاملة للتحضير ولكنها ستكون مفيدة للطلاب الذين يجتازون اختبار IELTS.
  • عندما يفكر الطلاب في الدراسة في الخارج ، فإن أول شيء يلاحظونه في متطلبات ومعايير الطلاب الدوليين هو درجة IELTS. يجب على كل طالب دولي يسعى للقبول في جامعات دولية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والعديد من البلدان الأخرى أن يخضع لاختبار IELTS (IELTS هو نظام اختبار دولي للغة الإنجليزية) من أجل الحصول على القبول. يقيِّم الاختبار أهلية غير الناطقين باللغة الإنجليزية حتى لو كان شخص ما يتقدم للحصول على وظيفة في دول أجنبية ، فإن الحاجة لاجتياز اختبار IELTS. 
  • يتكون اختبار IELTS من القراءة والكتابة والاستماع والتحدث. مدة الاختبار ساعتان و 45 دقيقة. مطلوب ما لا يقل عن 5.5 إلى 6.5 درجة إجمالية كحد أدنى للتقدم بطلب للحصول على منح دراسية أو الحصول على القبول في الجامعات الدولية. 
  • دورة التحضير لاختبار IELTS الأكاديمي مجانية ومفيدة تمامًا ؛ على الأقل لبدء الإعداد الأساسي لامتحان IELTS. تقدم هذه الدورة فكرة أساسية ومواد للتحضير لامتحان IELTS. الدورة مدتها 8 أسابيع إذا استثمر الطلاب من 5 إلى 10 ساعات في الأسبوع. 
  • دورة التحضير لاختبار IELTS المجانية ذاتية ؛ يمكنك تسجيل الدخول في أي وقت والتعلم والاستعداد بالتسلسل أو تخطي مباشرة لتحديد المنطقة التي تريد التحضير للاختبار الأكاديمي. الدورة مجانية ، ولكن تم التحقق من الشهادة ؛ سيوفر الحصول على تسجيل تم التحقق منه شهادة ومواد إعداد إضافية. يمكن للطلاب الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية أيضًا التسجيل في دورة اللغة الإنجليزية للوظائف المجانية عبر الإنترنت. هناك العديد من الدورات المجانية الأخرى عبر الإنترنت التي يجب على الطلاب التحقق منها على موقعنا على الإنترنت. يمكنهم التسجيل في عدد من الدورات المجانية وتطوير المهارات التي تدفع مقابل ذلك.

معايير الأهلية :

فيما يلي معايير الدورة المجانية للتحضير لاختبار IELTS:

  1. الدورة مفتوحة للجميع.
  2. لا توجد قيود على الجنس أو الجنسية.
  3. يمكن للأشخاص من جميع الأعمار التقدم للحصول على دورة IELTS المجانية هذه.

فوائد :

فيما يلي بعض فوائد التسجيل في الدورة التدريبية المجانية للإعداد لاختبار IELTS.

  1. الدورة مجانية وعبر الإنترنت.
  2. الدورة ذاتية ، يمكن للطلاب التعلم وفقًا لتوافر وقتهم.
  3. سيتعلم الطلاب استراتيجيات ومهارات اختبار IELTS الأكاديمي.
  4. سوف يطورون مهارات في القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.



اشترك في قناتنا على التليجرام لمشاهدة المنح السابقة!





اشترك في صفحتنا على تويتر لمشاهدة المنح السابقة!




للانضمام إلي جروب واتساب المنح

























google-playkhamsatmostaqltradent