recent
أخبار ساخنة

منح دراسية في أستراليا 2022 Scholarships in Australia بدون IELTS | ممولة بالكامل

Cambridge University regents scholarship photography course online excel online training scholarships to apply for apply for scholarships photography courses online easy scholarships to apply for hr management software Enroll now scholarships for college students 2021 university of houston python developer excel online course HR Management easy scholarships hr management system how to get scholarships python online course python for beginners course list of scholarships scholarships usa for international students Photography Course fully funded scholarship in usa friedrich ebert stiftung stipendium scholarships to apply for college apply for scholarships 2021 free scholarships microsoft office 2019 scholarships scholarship in uae for international students scholarships USA full scholarship scholarships for international students scholarship in uae undergraduate scholarships study without ielts free scholarships to apply for free course word doc free scholarships in canada python for beginners scholarships 2022 scholarships canada delft university of technology powerpoint online Microsoft Office photography art amazon internship udemy coupon game design course game design schools Undergraduate Students cambridge scholarship for international students australia scholarships for international students 2021

 قائمة المنح الدراسية في أستراليا بدون IELTS 

  1. بلد المنحة: أستراليا
  2. مستوى التحصيل: بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه
  3. التغطية المالية: ممولة بالكامل

التغطية المالية

  1. الرسوم الدراسية كاملة
  2. الكتب المدرسية 
  3. تذاكر الطيران
  4. راتب شهري
  5. تأمين صحي
  6. رسوم التأشيرة
  7. تسوية في بدل

الجامعات التالية في أستراليا لا تتطلب IELTS / TOEFL:


مجموعة الثماني: مجموعة الثماني ، كما يوحي الاسم ، هي جامعة مرموقة في أستراليا. يمكنك تسميتها رابطة اللبلاب الأسترالية . يقبلون عددًا أكبر من الطلاب كل عام

  • جامعة سوينبورن للتكنولوجيا
  • جامعة بوند
  • جامعة كوينزلاند
  • جامعة جنوب كوينزلاند
  • جامعة نيو ساوث ويلز
  • جامعة ماكواري
  • جامعة جنوب استراليا
  • جامعة اديلايد

كيف تدرس في هذه الجامعات بدون IELTS

  • تمنح جامعة كوينزلاند القبول إذا كنت قد أكملت شهادتك السابقة في مدرسة كانت اللغة الإنجليزية هي الوسيلة الأساسية للتعليم.
  • في جامعة جنوب كوينزلاند و جامعة سوينبرن للتكنولوجيا أيضا قبول الطلاب الذين درسوا في المدارس حيث كانت اللغة الإنجليزية المتوسطة الثانوية من التعليم.
  • في جامعة أديلايد و جامعة ماكواري تسمح للطلاب إلا إذا كانوا يقبلون على برنامج اللغة الإنجليزية قبل بدء الدورة.
  • جامعة بوند و جامعة جنوب أستراليا تقديم الاختبارات البديلة، مثل CAE، PTE.

قائمة المنح الدراسية في أستراليا 2021-2022  scholarships in australia for international students


1 # منح الحكومة الأسترالية في جامعة أديلايد

المنح الدراسية مفتوحة لدراسة الماجستير أو الدكتوراه في جامعة أديلايد بتمويل من الحكومة الأسترالية.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

2 # منحة التميز العالمية بجامعة غرب أستراليا

والمنح الدراسية مفتوحة لدراسة البكالوريوس ، الماجستير أو الدكتوراه درجة برنامج في جامعة أديلايد بتمويل من الحكومة الأسترالية.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

3 # منح الحكومة الأسترالية في جامعة فلندرز

والمنح الدراسية مفتوحة لدراسة البكالوريوس ، الماجستير أو الدكتوراه درجة برنامج في جامعة أديلايد بتمويل من الحكومة الأسترالية.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

4 # منح الحكومة الأسترالية في جامعة جريفيث

المنح الدراسية مفتوحة لدراسة برنامج  درجة الماجستير أو الدكتوراه في جامعة أديلايد بتمويل من الحكومة الأسترالية.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

5 # منح الحكومة الأسترالية في جامعة جنوب ويلز

المنح الدراسية مفتوحة لدراسة برنامج  درجة الماجستير أو الدكتوراه في جامعة أديلايد بتمويل من الحكومة الأسترالية.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

6 # منحة جامعة موناش

مجموع من 800 منحة دراسية متاحة للطلاب الدوليين وكذلك طلاب المحلي لدراسة الماجستير ، الدكتوراه برامج درجة في جامعة موناش. تم تصنيف جامعة موناش في المرتبة رقم 48 في أفضل الجامعات العالمية.

لمزيد من المعلومات: منحة موناش للخريجين  قم بالزيارة هنا.
 
منحة موناش البحثية للخريجين ( قم بالزيارة هنا )

7 # منح جامعة ديكين

المنح الدراسية الحكومية الأسترالية بجامعة ديكين متاحة الآن. تقبل جامعة ديكن الآن الطلبات المقدمة من الطلاب الدوليين للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه. برامج الشهادات .

قراءة المزيد حول: منحة جامعة ديكين

8 # منح الجامعة الوطنية الأسترالية

تتوفر المنح الدراسية الممولة بالكامل في جامعة ANU للطلاب الدوليين والمحليين. المنحة للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه. شهادة من جامعة ANU. يقع ANU في كانبرا ، عاصمة أستراليا.


9 # منح جامعة تسمانيا

150 منحة دراسية مفتوحة الآن في جامعة تسمانيا. تعد جامعة تسمانيا واحدة من أفضل الجامعات في أستراليا. واحدة من الجامعات الرائدة في أستراليا تقدم منح دراسية ممولة بالكامل لإجراء الماجستير في و الدكتوراه الدرجة العلمية.

قراءة المزيد حول: منحة جامعة تسمانيا

10 # 600 منحة جامعة ملبورن

منحة 600 لبحوث الخريجين بجامعة ملبورن ، أستراليا . المنح الدراسية بجامعة ملبورن هي أعلى عدد من المنح الدراسية للطلاب المحليين والدوليين للدراسة مجانًا في أستراليا ماجستير ، ماجستير ، ماجستير ، درجة الدكتوراه

قراءة المزيد حول: منح جامعة ملبورن

11 # منحة جامعة التكنولوجيا في سيدني

سيحصل المشاركون على برنامج درجة الماجستير أو تتوفر منح دراسية لبرنامج درجة الدكتوراه في جامعة التكنولوجيا في سيدني (UTS). هذه منحة برنامج التدريب البحثي الدولي (IRTP) للطلاب الدوليين وتقريبا جميع الدورات الأكاديمية  متاحة.


12 # 300 منحة جامعة جنوب أستراليا

سيتم تقديم ما مجموعه 300 منحة دراسية كل عام للطلاب الدوليين لبرامج درجة الماجستير بدوام كامل والدكتوراه. برامج الشهادة. يمكنك الحصول على درجة الماجستير عن طريق البحث (MPhil) أو الدكتوراه. في جامعة جنوب أستراليا.

قراءة المزيد حول: منحة جامعة جنوب أستراليا

google-playkhamsatmostaqltradent