recent
أخبار ساخنة

دورة مجانية بعنوان : تعلم أوتوكاد AutoCad

 

تعلم أوتوكاد AutoCad

تستهدف الدورة في المقام الأول الطلاب والمتعلمين والمصممين والمهندسين المعماريين والفنانين والرسامين وغيرهم من المبتدئين الذين لا يمتلكون أدنى خبرة أو معرفة سابقة بالبرنامج ولا يعلمون ماهية الرسم ثنائي الأبعاد، وغيرهم ممن سبق وقاموا باستخدام البرنامج ويودون إتقان مهارات بعينها.

أهداف دورة أوتوكاد AutoCad

تقوم هذه الدورة المميزة بالغوص في عمق برنامج الأوتوكاد AutoCad والتركيز على كل ما هو مهم دون الإسهاب في الشرح النظري التقليدي المطول أو الالتفات إلى المعلومات الجانبية الأخرى التي لا تسهم فعليا في اكتساب المهارات التطبيقية اللازمة، وذلك لمدّ المتعلمين في نهاية المطاف بالمعرفة التطبيقية والمهارات الأساسية والمبادئ الرئيسية اللازمة لإتقان العمل على برنامج الأوتوكاد AutoCad والوصول إلى مستوى متقدم. تتفرد الدورة بالأسلوب المميز للغاية الذي يغلب عليه الطابع الأكاديمي ولا يختلف أبدا عن الدورات الاحترافية الأجنبية التي لا يمكن الحصول عليها إلا مقابل مبلغ كبير من المال.

كما تتميز بطريقة الشرح السلسة المبسطة رغم أكاديميتها، والأسلوب المتزن معتدل السرعة، والصوت العميق الواضح. كل تلك الأسباب جعلت هذه الدورة هي الأفضل عربيا على الإنترنت لتعلّم الأوتوكاد AutoCad كما تحتل مرتبة متقدمة إن قارنتها بالدورات الأجنبية. تتكون الدورة من 51 محاضرة تعليمية من دروس الفيديو التفاعلية عالية الجودة والدقة ومتوسطة المدة بحيث تتراوح مدة كل منها بين 20 و30 دقيقة على أقصى تقدير بإجمالي عدد ساعات يقرب من 14 ساعة. تبدأ المحاضرات بمقدمة بسيطة للتعرف على برنامج الأوتوكاد والتعرف على مكونات البرنامج وعناصره الأساسية.

ثم التعرف على كيفية التعامل مع ملفات العمل، واستكشاف شريط الأوامر ومكوناته، والتعرف على الاختصارات المتعلقة بالتعامل مع الواجهة الرئيسية لجعل عملك أسرع، إلى جانب التعرف على أوامر الرسم وتعلّم كيفية رسم الأشكال المختلفة بدقة متناهية بداية من رسم الخط والدائرة والمستطيل والمضلع والقوس والشكل البيضاوي، ثم التعرف على أوامر التعديل المختلفة بداية من أوامر المسح والتعقب وتحريك العناصر والنسخ والمرآة والمصفوفة مع التطبيق العملي لكل منها.



اشترك في قناتنا علي التليجرام لمشاهدة الدورات المجانية 





google-playkhamsatmostaqltradent