recent
أخبار ساخنة

منحة جامعة باريس ساكلاي إيديكس Universite Paris-Saclay Idex الدراسية 2023-2024 في فرنسا | ممول بالكامل

منحة جامعة Paris-Saclay Idex الدراسية 2023-2024 في فرنسا | ممول بالكامل

حول جامعة باريس ساكلاي  Universite Paris-Saclay Idex

جامعة باريس ساكلاي التي تُعرف باسم Universite Paris-Saclay واحدة من الجمهور الموجه نحو البحث. تقع هذه الجامعة في باريس ، فرنسا . تعد Universite Paris-Saclay جزءًا من مشروع Paris-Saclay. تم تصنيف Universite Paris-Saclay في أفضل 50 جامعة بحثية في العالم وفقًا لتصنيف جامعات شنغهاي في 11 تخصصًا.

في مجال الرياضيات ، حازت Paris-Saclay على إشادة خاصة. اعتبارًا من 2022-2023 ، كانت المؤسسة ومراكز الأبحاث التابعة لها موطنًا لـ 12 ميدالية ميدالية فيلدز. في التصنيف الأكاديمي للجامعات العالمية (ARWU) لعام 2022-2023 ، تم تصنيف جامعة باريس ساكلاي في المرتبة 13 في العالم. احتلت المرتبة الأولى في العالم للرياضيات والتاسعة في العالم للفيزياء ، بالإضافة إلى المرتبة 25 في الطب والزراعة في تصنيفات الموضوعات.

يتم تقديم برامج درجات متعددة باللغتين الفرنسية والإنجليزية. يدرس المئات من الطلاب من جميع أنحاء العالم في هذه الجامعة البحثية الأعلى على مستوى العالم.

علاوة على ذلك ، فإن فرنسا معروفة في جميع أنحاء العالم بمعاييرها الأكاديمية العالية. يضمن النظام التعليمي في فرنسا حصولك على تعليم على مستوى عالمي. تم اختيار فرنسا بسبب معاييرها التعليمية العالية. بعد كل شيء ، التعليم في فرنسا هو استثمار طويل الأجل.

تفاصيل حول منحة جامعة باريس ساكلاي إيديكس Universite Paris-Saclay Idex في فرنسا

  1. البلد المضيف: فرنسا
  2. الجامعة المضيفة:  جامعة باريس ساكلاي
  3. التغطية المالية : ممولة بالكامل
  4. برنامج الدرجة:الماجستير
  5. الموعد النهائي : 10 مايو 2023

ما هي فوائد منحة Universite Paris-Saclay Idex في فرنسا؟

  1. تبلغ قيمة المنحة 10،000 يورو سنويًا وسيتم تقديمها للطلاب المختارين.
  2. مبلغ 10000 يورو كافٍ لتغطية جميع النفقات السنوية للطالب ،
  3. يتم تقديم مبلغ المنحة هذا للطلاب كل عام من قبل الجامعة.
  4. بالنسبة للسفر والتأشيرة ، سيتم منح 1000 يورو كحد أقصى اعتمادًا على بلد الطالب الأصلي. سيتحمل برنامج المنح الدراسية تكلفة تأشيرة فرنسا التي ستخفف العبء عن الطلاب الذين يخططون للدراسة في فرنسا.
  5. سيستمتع الطلاب أيضًا بالمساعدة المالية فيما يتعلق بالسفر. سيتم دفع جميع المصاريف التي سيدفعها الطلاب للحضور إلى الجامعة من وطنهم من خلال برنامج المنح الدراسية.

ما هي معايير الأهلية لمنحة Universite Paris-Saclay Idex؟

يجب على المرشحين استيفاء المعايير التالية للاستفادة من هذه المنحة الدولية الفرنسية لدراسة الماجستير في فرنسا ، جامعة باريس ساكلاي.
  • يجب أن يكون الطلاب قد تقدموا ببرنامج درجة الماجستير في Universite Paris-Saclay وقبولهم فيه ، والذي تقدمه إحدى المؤسسات التالية: AgroParisTech و CentraleSupelec و ENS Paris-Saclay و INSTN-CEA و IOGS و UEVE و UPSaclay و UVSQ.
  • الطلاب من جميع أنحاء العالم مؤهلون للتقديم ، وبالتالي لا توجد قيود ديموغرافية للتقدم لهذه المنحة الفرنسية.
  • يجب أن يكون المتقدمون المهتمون بالتقدم لهذه المنحة أقل من 30 عامًا.
  • الطلاب الدوليون الذين يعيشون في فرنسا لمدة تقل عن عام والمسجلين في دورة تدريبية أو تدريب داخلي أو تعليم لغة (نوع FFL) مؤهلون أيضًا للتقديم.
  • الطلاب الذين أكملوا درجة الماجستير المشتركة Erasmus Mundus أو برنامج التبادل في فرنسا غير مؤهلين للتقديم. برنامج المنح الدراسية هذا غير مفتوح للطلاب الذين لم يواصلوا تعليمهم لأكثر من ثلاث سنوات متتالية.

ما هو الموعد النهائي لمنحة Universite Paris-Saclay Idex 2023؟

إذا كنت تفكر في الحصول على شهادتك في فرنسا ، فقم بطي سواعدك وقم بإنهاء عملية التقديم في أقرب وقت ممكن لأن آخر موعد للتقديم هو 10 مايو 2023. لذلك ، أسرع قبل نفاد الوقت.

كيف تتقدم بطلب للحصول على منحة Universite Paris-Saclay Idex ؟

عملية التقديم مهمة للغاية حيث سيتم تقييم المعلومات المقدمة من قبل المرشح المهتم من قبل لجنة الجامعة وسيتم اختيار المرشح على أساس المعلومات المقدمة.

  1. يُطلب من المرشحين ملء جميع المعلومات التي تم طلبها في نموذج الطلب ، بما في ذلك الاسم ومعلومات الاتصال ورقم الطالب والمؤهلات التعليمية. املأ المعلومات بدقة وبعناية لأنه سيتم رفض الطلبات غير المكتملة على الفور.
  2. بالنسبة لبرنامج منحة الماجستير الدولية ، يجب على الطلاب التقدم أولاً وقبولهم في أحد برامج الماجستير بالجامعة.
  3. يجب على الطلاب التقدم للحصول على منحة ماجستير دولية بعد قبولهم.
  4. يجب على الطلاب التقدم لبرنامج المنح الدراسية من خلال استكمال نموذج الطلب المقدم من الجامعة.
  5. يجب على الطلاب طلب استمارة التقديم من الجامعة.
  6. فقط الطلاب الذين تلقوا رسالة بريد إلكتروني من الجامعة تدعوهم للتقدم للحصول على منحة Idex سيكونون قادرين على التقدم بطلب للحصول على Idex.

🛑لمتآبعة جديد المنح الدراسية و الدورات المجانية تابعونآ على :  


























google-playkhamsatmostaqltradent