recent
أخبار ساخنة

تعلم اللغة التركية Learn Turkish مجانا عن طريق بوابة التدريس التركية عن بعد

تعلم اللغة التركية مجانا عن طريق بوابة التدريس التركية عن بعد 

يهدف معهد يونس إمري Yunus Emre Institute  إلى تدريس اللغة التركية بشكل مستقل عن الزمان والمكان من خلال بوابة التدريس التركية البعيدة التي تم إعدادها من خلال استخدام المرافق التكنولوجية المعاصرة. في هذا الاتجاه ، يتم عرض قوائم الكلمات وهياكل المعلومات اللغوية المحددة وفقًا للمستويات في بوابة التدريس التركية البعيدة على مراحل ويتم تدريس الهياكل التي يستخدمها الطلاب بشكل متكرر في الحياة اليومية من خلال أنشطة تستند إلى أربع مهارات لغوية أساسية.

تعلم اللغة التركية من خلال الدورات عبر الإنترنت

ينظم معهد يونس إمري Yunus Emre Institute دورات لتعليم اللغة التركية عبر الإنترنت لتلبية الطلب المتزايد على تعلم اللغة التركية. بفضل الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، يمكن الحفاظ على برامج التدريب الرسمية للمعهد في العديد من البلدان ، وفي الوقت نفسه ، يمكن الوصول إلى آلاف الأشخاص في البلدان التي لا تحتوي على دورات اللغة التركية هذه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأشخاص الذين يسعون لتعلم اللغة التركية ، لكنهم يفتقرون إلى التسهيلات اللازمة لذلك ، الاستفادة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت.
مع مشاركين من جميع الفئات العمرية ، تمهد دورات اللغة التركية الطريق لصداقات جديدة. يتم إجراء الأنشطة التعليمية التركية في جو حنون للثقافة التركية ، كما تعمل على تقوية أواصر الصداقة بين الدول.

متطلبات تعلم اللغة التركية مجانا عن طريق بوابة التدريس التركية

  1. اللغات المطلوبة: الإنجليزية أو التركية أو العربية
  2. الدول المستهدفة:جميع دول العالم
  3. للانضمام إلى الدروس عبر الإنترنت ، كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت أو جهاز كمبيوتر أو هاتف أو جهاز لوحي.
  4. اختر من بين الدورة التدريبية التي تستغرق 36 أو 72 ساعة والتي ستكون مطلوبة يومين في الأسبوع لمدة ساعتين مجانًا تمامًا.
  5. في learnturkish.com ، يمكنك التسجيل في دوراتنا التركية مجانًا تمامًا بطريقة سهلة ومريحة للغاية. يمكنك تعلم اللغة التركية بشكل تفاعلي في الفصول الافتراضية لدينا مع مدرسينا ذوي الخبرة.

رابط التسجيل في الدورة

لمتآبعة جديد الدورات المجانية والتحديث اليومي  المستمر تابعونآ على : 

  1. 💠انضم لقناة التيليجرام Telegram :  إضغط هنا        
  2. 💠انضم لصفحة الفيسبوك Facebook :  إضغط هنا
  3. 💠انضم لصفحة الانستغرام Instagram إضغط هنا
  4. 💠انضم لصفحة تويتر Twitter :   إضغط هنا
نتمنى للجميع مزيد من النجاح والتوفيق






google-playkhamsatmostaqltradent